أمير كرارة.. بحار في “ألف ليلة وليلة”

أمير كرارة.. بحار في “ألف ليلة وليلة”

يواصل الممثل أمير كرارة تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “ألف ليلة وليلة”، تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، بطولة نيكول سابا وشريف منير وأسر ياسين، والذي يدور في إطار تاريخي حول حكايات الف ليلة وليلة الشهيرة.

ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.

ويجسد الممثل خلال الأحداث شخصية البحار “نجم الدين”، صاحب الشخصية الأسطورية الخيالية التي ترويها شهرزاد (نيكول سابا) إلى الأمير شهريار (شريف منير)، وتمنى ان تنال الشخصية إعجاب الجمهور.

وأوضح أن تصوير المشاهد يدور بين مصر وتايلاند وأيرلندا، والشركة المنتجة قررت فتح ميزانية مفتوجة من أجل خروج المسلسل بشكل يليق بالعمل التاريخي “الف ليلية وليلية”، وأوضح ان الشركة استعانت بخبراء في الجرافيك ومتابعة عمليات التصوير.

من جهة ثانية انتهى كرارة من تصوير مشاهده في مسلسل “أنا عشقت” تأليف هشام هلال واخراج مريم أحمدى، ويشاركه البطولة أحمد زاهر ونجلاء بدر وداليا مصطفي، وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي رومانسي.

وحول تأجيل عرض المسلسل، قال لا أشعر بالقلق بسبب تأجيل عرض المسلسل، خاصةً وأنه من المتوقع عرض العمل بعيداًَ عن شهر رمضان المقبل، وأكد أنه يحرص علي تقديم أدوار مختلفة تنال إغجاب جمهوره.

وأكد كرارة أن سبب نجاح الممثل هو محاولته لتطوير موهبته دائما وعدم اكتفائه بما يقدمه بل السعي لتقديم الأفضل اضافة الي الاهتمام بالمضمون الذي يقدم دوره في اطاره بالاضافة إلي حرص الممثل علي معرفة رأى جمهوره فيما يقدمه.

وحول برنامج “الخزنة”، كشف كرارة أنه يدرس إمكانية تقديم موسم جديد من برنامج “الخزنة”، خلال الفترة القادمة، خاصة بعد أن حقق الموسم الأول نسبة مشاهدة مرتفعة، وأوضح أن الموسم الاني سوف يشهد تغييرات كبيرة على مستوى الديكور وشكل البرنامج.