رشا مهدي تتسبب بوفاة “ابنها”

رشا مهدي تتسبب بوفاة “ابنها”

القاهرة- أوشكت الممثلة رشا مهدي على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “سيرة الحب”، الذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي إنساني يقع في 3 أجزاء.

وتلعب رشا في المسلسل دور فتاة تعيش أزمة نفسية وحالة اكتئاب، بعد أن تتسبب في وفاة ابنها الوحيد، حيث تخسر حياتها كزوجة وأم، وهو ما يجعلها تعيش امرأة تعيسة وتدخل مصحة نفسية.

وقالت رشا إنها لم تتردد في الموافقة على المشاركة في العمل، حيث أن الدور أظهر إمكاناتها كممثلة موهوبة قادرة على تجسيد شخصية صعبة ومعقدة.

وأشارت إلى أنها قامت بتحضيرات كثيرة للظهور بشكل مقنع أمام الجمهور، لاسيما وأن الشخصية بها الكثير من التفاصيل المعقدة والصعبة، والتي تطلبت تحضيرات متنوعة بهدف تقمص الدور بعيداً عن التقليد.

وأوضحت أنها تحاول التنوع في اختيار أعمالها، والبحث عن الدور الجاد والهادف الذي يلامس الواقع الاجتماعي، وقالت إنها رفضت المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت عليها مؤخراً، حتى لا تخرج من تركيزها في مسلسل “سيرة الحب”.

وأكدت أن الدور يمثل إضافة هامة في مشوارها الفني، خاصةً وأنها نضجت فنياً في مسلسل “سيرة الحب”.

وحول ابتعادها عن السينما، كشفت رشا أنها رفضت العديد من الأعمال السينمائية التي عرضت عليها مؤخراً، لعدة أسباب متنوّعة أبرزها ضعف السيناريو، وعدم مناسبة الدور لموهبتي، وتسطيح الشخصية التي أجسدها.

وتابعت: “أرفض المشاركة في أعمال تسيء لمشواري الفني أو تقلّل من موهبتي”.

وأكدت أنها خرجت من أدوار الفتاة الدلوعة والرومانسية في مسلسل “سيرة الحب”، حيث تراهن على دورها في الظهور بشكل مختلف، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع