صفاء سلطان تستعد لـ”علاقات خاصة”

صفاء سلطان تستعد لـ”علاقات خاصة”

تستعد الممثلة الأردنية صفاء سلطان لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “علاقات خاصة”، تأليف نور شيشكلي ومؤيد النابلسي وإخراج رشا شربتجي، ومن بطولة ماجد المصري وأحمد زاهر، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي، ويتناول العديد من القضايا التي تهم الأسرة العربية.

وأوضحت أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الروائية الطويلة، ويبلغ عدد حلقاته 60حلقة، مضيفة أن سيناريو العمل يتسم بالإيقاع السريع في الأحداث، حيث راعى المؤلف الابتعاد عن النمطية في التناول أو المعالجة الدرامية.

ورفضت الحديث عن تفاصيل دورها خلال أحداث العمل، لكنها أشارت إلى أنها تؤدي دور زوجة تحاول إرضاء زوجها بشتى الطرق، مؤكدة أن دورها مُختلف عن جميع أعمالها السابقة، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعن توقيت عرض العمل، كشفت سلطان أن المسلسل سيتم تصويره على جزأين، وسيتم عرض الجزء الأول خلال الفترة المقبلة، بينما من المتوقع عرض الجزء الثاني في شهر رمضان المقبل، مؤكدة أن توقيت عرض العمل يعود إلى قرار ورغبة الشركة المنتجة.

وأضافت الفنانة أنها تحاول الظهور بشكل مُختلف في جميع أعمالها، حتى تحافظ على مكانتها في أعين النقَّاد والجمهور، قائلة إنها تراهن على تاريخها الفني من خلال دورها في مسلسل “علاقات خاصة”، الذي اعتبرته إضافة لمشوارها الفني.