أحمد معز يطرح ”مولود النهارده“

أحمد معز يطرح ”مولود النهارده“

المصدر: إرم- من تهاني روحي

طرح الفنان أحمد معز، ألبومه الأول ”مولود النهاردة“ الذي يتضمن 16 أغنية باللهجة المصرية.

وتعاون معز في الألبوم مع عدد من الملحنين والموزعين في حين انفرد الشاعر رأفت مصلح في كتابة جميع الأغاني، أما على صعيد التلحين فقط تعاون مع كلا من محمد سلامة، رأفت مصلح، حازم الابيض، نزار حراك، أحمد عز، وانفرد أحمد معز بأغنية ”كنت أناني“ التي قام بتلحينها بنفسه.

وعبر أحمد معز عن سعادته بصدور الألبوم قائلا: ”بكل صراحة شعور غريب جدا فهو بالتأكيد رائع ومفرح ومختلف عن أي نجاح آخر، ويعتبر صدور ألبومي نقلة نوعية لي بحد ذاتها لكنه يزيد المسؤولية والضغط بشكل كبير علي ويضعني في توتر مستمر لأنني دائماً في حيرة إزاء الخطوة المقبلة“.

وحول أن الألبوم جميعه باللهجة المصرية قال إن: ”اللهجة المصرية لم تكن هدفا بحد ذاته في الألبوم لكن شاءت الظروف أن معظم الأغاني التي أعجبتني كانت باللهجة المصرية وهذا ليس عيباً فمعظم الفنانين يغنون اللهجة المصرية، واللهجة المصرية خفيفة وقريبة للقلب بشكل كبير“.

وحول تعاونه مع شاعر واحد قال: ”فكرة الألبوم في الاول لم تكن متبلورة تماما لدي، ولم أكن أخطط لها بشكل فعلي، وكنت قد التقيت بصديقي الشاعر رأفت مصلح الذي بدأ العمل معه على أساس تجريبي لينتهي بنا المطاف بألبوم وعقد مع شركة توزيع للالبوم، فهي صدفة غير مخطط لها، وأنا لا يهمني عدد الأشخاص وحجم شهرتهم، ما يهمني العمل الجيد الذي يعكس شخصيتي وهذا ما قدمه لي الشاعر رأفت مصلح“.

وعن مشاريعه المقبلة قال: ”الخطوة الأولى هي إصدار أول أغنية مصورة خلال فترة قريبة جداً، كما أحضر لأغنية منفردة ستكون مفاجأة الصيف المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة