إطلاق أول تطبيق سياحي إماراتي 100%

تطبيق "ترافل" يمنح المستخدم فرصة تصوير تجربته في تسجيل فيديو مدته 30 ثانية و مشاركتها مع المستخدمين الآخرين، كأول تطبيق يوفر تلك الخاصية.

أبوظبي- تماشياً مع توجهات دولة الإمارات للتحول الذكي، تنطلق المرحلة الأولى من تطبيق ترافل “Travall” كأول دليل سياحي إماراتي ذكي، شامل لاحتياجات الزوار و المقيمين والسياح و ذلك تزامناً مع اليوم الوطني 43.

و في هذه المناسبة قالت خولة علي سيف بالجافلة شريكة إدارية في ترافال “Travall”: “إن التطبيق إمارتي المنشأ والفكرة والتطوير يحتوي في صفحاته الذكية وخياراته المدعومة تقنياً، كافة ما يحتاجه الزوار و المقيمين من خدمات و معلومات عن الدولة التي يتطلعون لزيارتها أو العيش فيها، وهو ما كان يتمثل قبل انطلاقه في مجموعة من المواقع الإلكترونية المتعددة من مواقع الدليل و مواقع الحجوزات و مواقع الخصومات و مواقع تبادل التجارب و تقييمات الجمهور”.

و أضافت بالجافلة: “أن التطبيق سيقدم في المرحلة الأولى من انطلاقه تجربة رائعة للجمهور الراغب في زيارة دبي والتعرف إلى معالمها و خدماتها وأشهر الأماكن السياحية و غيرها”، موضحة أن المرحلة الثانية تشمل أبوظبي و باقي إمارات الدولة، ومن ثم التوسع أكثر ليشمل دول الإقليم و باقي دول العالم، وذلك ضمن خطط موضوعة ومدروسة مسبقاً وقيد التنفيذ في الفترة المقبلة.

وأوضحت أن التطبيق يساعد المستخدمين على اختيار مكان الإقامة والطعام، والأندية، والعيادات من خلال مشاهدة تسجيل فيديو من 30 إلى 60 ثانية، كما يمنح المستخدم فرصة تصوير تجربته في تسجيل فيديو مدته 30 ثانية و مشاركتها مع المستخدمين الآخرين، كأول تطبيق يوفر تلك الخاصية.

و من جهته قال آدم ريدجواي، الرئيس التنفيذي لترافال “Travall”: “نحن متحمسون لإطلاق هذا التطبيق عن دبي في 2 ديسمبر، و من المقرر التوسع في الإمارات الأخرى خلال العام المقبل 2015، مستدركاً أن التطبيق سهل جداً ويتم تحميل التطبيق مجاني”.

و أضاف آدم: “نحن لن نتوقف عند هذا الحد حيث نخطط لتغطية كافة الوطن العربي ومن ثم العالم مشيراً إلى أن الشركة تعمل الآن على ترخيصه في البحرين، والمملكة العربية السعودية والهند والمكسيك وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع