قصي خولي: أرغب أن تشاركني نادين نجيم البطولة

قصي خولي: أرغب أن تشاركني نادين نجيم البطولة
النجم السوري تمنى أن تشاركه الفنانة اللبنانية في عمل درامي لقدراتها الكبيرة وموهبتها في الأداء وكشف عن تفاصيل دوره في "سرايا عابدين".

المصدر: إرم- دمشق

كشف النجم السوري قصي خولي، عن رغبته بأن تشاركه الفنانة اللبنانية نادين نجيم في بطولة مسلسل، مبيناً أن لديها قدرة على أن تلعب أكثر من نوع، ولديها موهبة كبيرة في الأداء.

وتحدث خولي في لقاء لبرنامج “غالا شو” مع الإعلاميين وليد فريجي ورين سبتي، عبر إذاعة “البلد” اللبنانية، عن الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين” والذي يقوم بتصوير مشاهده فيه في القاهرة حالياً، مؤكداً أن العمل سيكون فيه مفاجآت، وأنه سيكون هناك نقلة زمنية في مرحلة ما من الجزء الثاني.

وقال خولي، إن “العمل لم يطرح الخديوي إسماعيل على أنه مثالي ولكن في الدول العربية لدينا مشكلة أن نعرض الأمور بوجهها الكامل، الديمقراطية كبيرة علينا”. وأضاف: “عندما نتمكن من تحقيق الديمقراطية في الحياة اليومية نحققها في الدراما”.

وعن الانتقادات التي وجهت للعمل، نوه خولي، أنه “من دون نقد ليس هناك نجاح”، مضيفاً أنه توقع أن يكون هناك “ناس ضد وناس مع ” لأن العمل يتضمن حقبة تاريخية.

ويحاكي مسلسل “سرايا عابدين” سيرة الحاكم المصري الخديوي إسماعيل، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج شادي أبو العيون، فيما أخرج الجزء الأول المخرج عمرو عرفة.

وشارك قصي في بطولة العمل بنسخته الأولى كل من يسرا، ونيللي كريم، وغادة عادل ومي كساب، ومن سوريا: النجمة سوسن ارشيد، وعبد الحكيم قطيفان، ونخبة من النجوم العرب.

محتوى مدفوع