تفاجأ بحكم حبسه.. محمد رمضان في أول تعليق على إدانته بالسب والقذف

تفاجأ بحكم حبسه.. محمد رمضان في أول تعليق على إدانته بالسب والقذف

المصدر: آدم الخولي – إرم نيوز

علق الفنان محمد رمضان على خبر حبسه، بعد الحكم الصادر لصالح رئيس قناة MBC مصر محمد عبد المتعال بتهمة السب والقذف، موضحًا أنه يمارس حياته على طبيعته، ويتواجد يوميًا في مكتبه لدراسة فيلم جديد.

وأضاف رمضان في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“ أنه فوجئ بحكم قضائي بالفعل، من رئيس قناة MBC مصر بتهمة السب والقذف، مؤكدًا أن هذه القضية لم يكن يعرف عنها شيئًا إلا من خلال وسائل الإعلام أمس، ولم يتم إخطاره بها خاصة وأن ”عبد المتعال“، حرص على السرية فى القضية وأن لا يتم إخطاره بها حتى تتم مفاجأته بهذا الحكم.

وأكد رمضان أنه كلف محاميه الخاص باستئناف الحكم، لافتًا إلى أنه يثق فى براءته من هذه التهمة، خاصة وأنه لم يسب ”عبد المتعال“، وأن كل ما قاله عنه إنه مجرد موظف لدى مجموعة قنوات MBC مصر، وهذه الجملة ليست بها أية شبهة سب.

وكانت محكمة مصرية قد أصدرت الأربعاء، حكمًا بسجن رمضان 6 أشهر ودفع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه، كتعويض بقضية السب والتشهير بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

وأدانت محكمة جنح قسم الدقي رمضان، بعد رفع دعوى من عبد المتعال على خلفية بث فيديو على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي سب فيه محمد عبد المتعال، بحسب ما ذكر أشرف عبد العزيز محامي الرجل المسؤول في قنوات ”ام بي سي“.

وظهر رمضان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين أول أمس الثلاثاء، وقال إنه وقع عقد مسلسله الجديد مع شركة ”سينرجي – تامر مرسي“، إلى جانب استعداده لفيلم ”رجالة حمزة“ تأليف محمد ناير وإخراج هادي الباجوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com