تقلا شمعون تنضم لأسرة مسلسل "24 قيراط"
تقلا شمعون تنضم لأسرة مسلسل "24 قيراط"تقلا شمعون تنضم لأسرة مسلسل "24 قيراط"

تقلا شمعون تنضم لأسرة مسلسل "24 قيراط"

بيروت- انضمت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون إلى أسرة مسلسل "24 قيراط"، لتشارك كل من النجوم عابد فهد، وسيرين عبدالنور، وماغي بو غصن في البطولة، أمام كاميرا المخرج سعيد الماروق عن نص للكاتبة السورية ريم حنّا، والذي من المتوقع أن يُبصر النور خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وقالت مصادر محلية في بيروت، أن المنتج جمال سنّان صاحب شركة"Eagle Films" قد وقع قبل أيام عقد التعاون مع شمعون في مكاتب الشركة، بعد أن قرأت النصّ وأحبت دورها كثيراً، خصوصاً أنّه جديد عليها وسيكون إضافةً للأدوار التي لعبتها محلياً وعربياً.

وفي هذا السياق، علّقت شمعون قائلة: "انطلقتُ من النص الذي أعجبني، وأحببت دوري لأنّه مكتوبٌ بشكلٍ رائع، وطبعاً ساهم في موافقتي على المشاركة في العمل، النجوم الذين يشاركونني فيه وكل فريق العمل".

وتابعت: "هذا أول تعاون لي مع "سنّان" وأنا سعيدة بهذا اللقاء، وأتمنى أن نُقدّم عملاً مميزاً سيحمل بصمة سعيد الماروق المختلفة".

ويدور مسلسل " 24قيراط"، حول رجل متزوج يتعرض لحادثة تصيبه بفقدان الذاكرة، وتتعامل أسرته مع ظروف اختفائه بعد يأسهم من البحث عنه، حيث يعيش في بيئة مختلفة عن التي نشأ فيها، ويتزوج من امرأة أخرى، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق بعد أن يكتشف حقيقته.

ويُذكر أنّ "الكاستينغ" لايزال جارياً للإتفاق مع النجوم المناسبين للأدوار المتاحة، فيما يتم التفاوض حالياً مع نجم مصريّ، سيتم الإعلان عن اسمه قريباً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com