مروة حسين: "24 قيراط" تجربة التفاصيل الكثيرة
مروة حسين: "24 قيراط" تجربة التفاصيل الكثيرةمروة حسين: "24 قيراط" تجربة التفاصيل الكثيرة

مروة حسين: "24 قيراط" تجربة التفاصيل الكثيرة

تستأنف الممثلة مروة حسين تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "24 قيراط"، تأليف ريم حنا وإخراج سعيد الماروق، بطولة الممثلة سيرين عبد النور وعابد فهد، الذي يدور حول رجل متزوج يتعرض لحادثة تصيبه بفقدان الذاكرة، وتتعامل أسرته مع ظروف اختفائه بعد يأسهم من البحث عنه، حيث يعيش في بيئة مختلفة عن التي نشأ فيها، ويتزوج من امرأة أخرى، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق بعد أن يكتشف حقيقته.

وأبدت مروة سعادتها بالوقوف أمام عابد فهد وسيرين عبد النور، وقالت: إنها استفادت كثيراً من خبراتهما التمثيلية، وتوقعت أن يحقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً بسبب قصة المسلسل المختلفة.

وعن دورها في المسلسل، رفضت الحديث عن دورها، لكنها أشارت إلى أنها تظهر بشكل مختلف، وتمنت أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، وقالت: إن الشخصية التي أجسدها صعبة ومركبة وأرهقتني فنياً بسبب كثرة التفاصيل.

وعن مشاركتها في المسلسل، أكدت مروة أنها شاركت في المسلسل كونه يضُم نخبة كبيرة من ألمع نجوم سوريا ومصر ولبنان، كما أن المسلسل به حِدة درامية إلى حد كبير، وتعتبره بمثابة تحدٍ عند عرضه، وأنه سيلاقي نجاحاً كبيراً وسيحظى بقاعدة جماهيرية ساحقة.

وعن رأيها في المسلسلات التي تجمع بين نجوم الوطن العربي، أعربت مروة عن سعادتها بمثل هذه النوعية من الأعمال الدرامية، وترى أنها تزيد من تبادل الخبرات التمثيلية والفنية، وتعتبرها الصلة الوحيدة الجيدة التي وراء التجمع العربي.

وتابعت قائلة: إن الدراما هي الجسد الوحيد الذي تجعل كل ممثل يخرج أجمل ما فيه من إمكانيات تمثيلية تُعبّر عن عقول وروح وطنه، لأن المجتمع بحاجة إلى ما يُعبّر عنه بأفكار جديدة تخرجه من قوالب الأزمات التي يمر بها.

وحول غيابها عن السينما، قالت مروة: إنها ترفض المشاركة في سينما البلطجة والعنف، وأكدت أنها تحرص على التواجد بشكل جاد يتماشى مع شخصيتها، كما تحرص على اختيار أعمال تزيد من خبراتها الفنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com