تعرف على أغنى الحيوانات في العالم (صور) – إرم نيوز‬‎

تعرف على أغنى الحيوانات في العالم (صور)

تعرف على أغنى الحيوانات في العالم (صور)

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

قد يبدو الأمر من الصعب تصديقه، ولكن هناك حيوانات فاحشة الثراء في عالمنا المعاصر، بعضها ورث الثروة، والبعض الآخر جمعها من خلال العمل في السينما وشهرة مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أعد لنا موقع ”فوربس“ لمقارنة الأسعار والثروات، قائمة لأثرى حيوانات العالم، والتي من شأنها أن تثير غيرة وحقد معظم البشر:

غونتر الرابع – 294 مليون جنيه إسترليني

يتصدر الكلب ”غونتر الرابع“ قائمة الحيوانات الثريّة، حيث ورث والده، غونتر الثالث، 43 مليون جنيه إسترليني من الكونتيسة كارلوتا لايبستين في عام 1992، قبل أن يرث غونتر الرابع الثروة المتنامية، والتي تمكنه من الاستمتاع بخدمات الخدم وشريحة اللحم والكافيار بدلًا من طعام الكلاب.

القط العابس – 78 مليون جنيه إسترليني

يعتبر ”القط العابس“ أو ”غرامبي كات“ ثاني أغنى حيوان في العالم، حيث جمع ثروته من شهرة مواقع التواصل الاجتماعي، وامتلاك 2.4 مليون متابع على إنستغرام.

أوليفيا بنسون – 76 مليون جنيه إسترليني

جمعت هذه القطة والتي تمتلكها نجمة البوب تايلور سويفت، ملايين الدولارات بالظهور على حساب ”إنستغرام“ تايلور، وإعلانات ”دايت كوك“ وأحذية ”كيدس“.

جيجو – 12 مليون جنيه إسترليني

تعتبر الدجاجة ”جيجو“ أثرى طائر في العالم، حيث ورثت ملايين الدولارات من مالكها قطب النشر البريطاني ”مايلز بلاكويل“، في عام 2002.

بارت الثاني – 4.7 مليون جنيه إسترليني

جمع الدب البني بارت الثاني ملايين الدولارات بالعمل في السينما، وقد ظهر في أفلام ومسلسلات مثل: ”لعبة العروش“ و“إيفان إلمايتي“ و“إنتو ذا وايلد“.

بابلز – 1.6 مليون جنيه إسترليني

قد يصعب تصديق أن يتمكن شمبانزي من جمع 1.6 مليون جنيه إسترليني، ولكن بابلز كان ملك نجم البوب ”مايكل جاكسون“ وشارك في فيلم ”نيفرلاند“، قبل أن ينتقل للعيش في ملاذ للقرود في فلوريدا.

ميسي – 938 ألف جنيه إسترليني

جنت هذه البقرة الكندية ثروتها بفضل أبعاد جسمها المتناسق تمامًا، والتي جعلتها نجمة إعلانات مطلوبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com