محمد رشاد يكشف كواليس فشل زواجه من مي حلمي – إرم نيوز‬‎

محمد رشاد يكشف كواليس فشل زواجه من مي حلمي

محمد رشاد يكشف كواليس فشل زواجه من مي حلمي

المصدر: سيد الطماوي- إرم نيوز

كشف المطرب المصري محمد رشاد، تفاصيل انفصاله عن الإعلامية المصرية مي حلمي، وعن علاقة الأهل والأصدقاء بحدوث المشكلة التي تسببت في إلغاء حفل الزفاف قبل موعده بيوم.

وعبّر رشاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، عن حبه الشديد لمي، قائلًا: ”أحببت مي كثيرًا وبسبب تدخلات الأهل والأصدقاء حدثت المشكلة قبل معاد الفرح بيوم“.

وتحدث رشاد عن صعوبة إحساسه هو ومي بالفرحة التي لم تكتمل، منوهًا بأن ”حلمي“ كانت تعاني من مشكلات في التنفس قبل موعد حفل الزفاف، مؤكدًا أنها الآن أصبحت بخير.

وقال رشاد إنه لم يستطع التغاضي عن الموقف والسبب الرئيس في حدوث الخلاف بينه وبين مي، مؤكدًا أن أشخاصًا نقلوا كلامًا بين العائلتين ما أحدث فتنة بينهما.

وأكد أن قائمة المنقولات لم تكن سببًا في المشكلة بينه وبين مي، لأن حبهما أقوى من ذلك، منوهًا إلى أن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفًا وحدثت المشكلة.

وأضاف أن مي كانت تُحضر للحفلة بشكل هيستيري، كما أنه هو أيضا حضّر أغنية رومانسية ليهديها لها يوم زفافهما، نافيًا صحة ما تردد عن إلغاء حفل الزفاف لتحقيق شهرة.

واختتم رشاد حديثه قائلًا: ”لن أكشف السبب الحقيقي لإلغاء الزفاف لأنه من الأسرار الشخصية، ولن أتكلم في استمرار أو إكمال حفل الزفاف مع مي مرة أخرى أم لا“.

يُذكر أن حفل زفاف الفنان محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده، وكانت بعض المصادر كشفت أن خلافًا بين عائلتي العروسين تسبب في حدوث مشكلة وإلغاء الزفاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com