باسم ياخور ينفي مشاركته في ”فندق بيروت“

باسم ياخور ينفي مشاركته في ”فندق بيروت“

دمشق – نفت مصادر مقربة من النجم السوري باسم ياخور، الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع الإلكترونية حول توقيعه عقد إنجاز فيلم سينمائي بعنوان ”فندق بيروت“، واصفة إياها بأنها ”ليست دقيقة“.

وقالت المصادر إن ياخور لم يوقع عقد مشاركته في الفيلم، وأنه اعتذر عن المشاركة في الفيلم بسبب ارتباطه بأكثر من مشروع درامي هذا العام .

هذا ويستعد ياخور حالياً لتصوير دور البطولة في المسلسلين السوري ”الشعلان“ للمخرج تامر إسحاق، والمصري ”اللوكاندة“، في أول تجربة كوميدية لياخور في الدراما المصرية، بمشاركة النجوم أحمد بدير، وصابرين، ونرمين ماهر، ومن إخراج السوري أسامة الحمد، الذي يتابع التحضيرات واختيار باقي الأبطال ومعاينة أماكن التصوير.

ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المُقبلة بين بيروت والقاهرة.

ومن جهة أخرى، يواصل ياخور هذه الأيام تصوير مسلسله الجديد ”علاقات خاصة“ من إخراج رشا شربتجي، وتأليف نور شيشكلي ومؤيد النابلسي، وبطولة منى واصف، وديمة قندلفت، وجيني إسبر، وسوزان نجم الدين، وعبد الهادي الصباغ، ورنا شميس.

ومن لبنان اية طيبة، طوني عيسى، فادي إبراهيم، عمار شلق، ميرفا القاضي، كارمن لبس بالإضافة إلى النجمين ماجد المصري وأحمد زاهر من مصر.

والمسلسل إنتاج شركة الفرح السورية ويعتبر من أولى إنتاجها للدراما وشركة اون لاين برودك شن اللبنانية.

ويروي العمل قصة أربع حفلات زفاف مختلفة يتم التّحضير لها، بطرق مختلفة وأماكن مختلفة وطقوس متمايزة، كذلك هناك زواج خامس غير محسوب ومبني على الصدفة.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على التلفزيون السوري، ومحطة ال(LBCI) اللبنانية، إضافة لمحطات أخرى يتم التفاوض معها حالياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com