سعودية تطلب الطلاق بسبب قصر زوجها – إرم نيوز‬‎

سعودية تطلب الطلاق بسبب قصر زوجها

سعودية تطلب الطلاق بسبب قصر زوجها

المصدر: إرم– من قحطان العبوش

تسبب خلاف بين زوجين سعوديين بسبب فارق الطول بينهما، بموجة من السخرية والتعليقات الطريفة من قبل المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“ بعد أن وصل خلاف الزوجين حد طلب الطلاق.

وكانت وسائل إعلام محلية، نشرت تفاصيل الخلاف بين الزوجين والذي يتمحور حول حرج الزوج من طول زوجته في الأماكن العامة، قبل أن تجد القصة العائلية طريقها إلى موقع ”تويتر“ المفضل لدى السعوديين.

ووصل الخلاف إلى حد طلب الزوجة للطلاق من زوجها الذي امتنع عن اصطحابها في الأماكن العامة، بسبب الإحراج الذي يقابله كون زوجته أطول منه بكثير، قبل أن يتدخل الأهل في تهدئة الطرفين.

وتفاعل المغردون السعوديون بشكل لافت مع الهاشتاغ ”سعودية تطلب الطلاق من زوجها بسبب الطول“، عبر مجموعة من التعليقات ذات الطبيعة الساخرة والطريفة من مشكلة الزوجين، إضافة لانتقاد الكثير من عادات وموروثات المجتمع السعودي.

وتساءلت المغردة فرح عما إذا كان الزوجان لم يلتقيا حتى يوم الزفاف، قائلة: ”ماشافو بعض قبل الملكه ولا طالت فجأة يعني“.

فيما دعت المغردة “ ”Reemaالفتيات القصيرات للتوصل مع الزوج للزواج منه، قائلة: ”القصيرات الفاتنات وينكم؟ افزعووا له يالسنافر وتزوجوه“.

بينما أشارت المغردة أشواق إلى طولها عندما طلبت زوجاً لها، وعلقت قائلةً: ”مطلوب زوج طوله أكثر من 169 عشان يكون فيه توافق مو ناويه اتطلق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com