تويوتا تطرح النسخة المحسنة من ”برادو“

تويوتا تطرح النسخة المحسنة من ”برادو“

إذا كنت من محبي السيارات في أي بقعة من العالم ، فلابد أن تكون من مقدري عائلة لاند كروزر، والتي تعد واحدة من كبار عالم الدفع الرباعي والمغامرة خارج الطرقات الممهدة ، ولأن الكبار في عالم السيارات لا يمر حضورهم مرور الكرام ، فكان يجب على تويوتا أن تطلق نسختها المحسنة من برادو على طريقتها الخاصة .

بوصفها أكثر سيارة دفع رباعي تقدماً من الناحية التقنية في العالم ، ووصفها كذلك بأنها صلبة وعملية وذات أداء مميز خارج الطرقات الممهدة ، فقد جاءت تويوتا لاند كروزر برادو بمهمة صعبة، لتزيد من تميز سيارتها المميزة في فئتها.

في الأمام حصلت برادو على وجه جديد كلياً، يتضمن مصابيح ذات تصميم فريد يمتد من غطاء المحرك وحتى جانبي شبكة التهوية، والتي تبرز للأمام كفك مفترس بأنيابه الكرومية الحادة ، أما على الجانبين فقد حافظت برادو على خطوطها الرئيسية مع مزيد من إبراز العضلات .

داخل المقصورة حصلت برادو على المزيد من تجهيزات الرفاهية، والتي تتضمن شاشة تعمل باللمس قياس 4.2، بوصة إضافة إلى كونسول معاد التصميم وكسوة مقاعد محسنة الجودة .

على جانب المحركات تتوفر برادو الجديدة في السوق الأوروبي بمحركين ، الأول محرك V6 سعة 4 لترات بقوة 282 حصان وعزم 385 نيوتن . متر ، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات يتيح لها التسارع من الثبات الى سرعة 100 كم / س خلال 10.9 ثانية ، إضافة إلى سرعة قصوى تصل إلى 180 كم / س .

أما المحرك الثاني فهو تربو ديزل رباعي الاسطوانات بقوة 190 حصان وعزم 420 نيوتن . متر ، وهو يتيح لبرادو ثلاثية الأبواب الوصول لسرعة 100 كم / س خلال 10.2 ثانية ، مع الوصول لسرعة قصوى 175 كم / س .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com