”مولسان ماجيستيك“ لأول مرة في السعودية

”مولسان ماجيستيك“ لأول مرة في السعودية

الرياض- كشفت ”بنتلي“ (Bentley) عن سيارة ”مولسان ماجيستيك“ (Mulsanne Majestic) الحصرية التي تُعدّ أكثر سيارة مرغوبة وأكثرها جمالاً وروعة تخرج من مقرّ شركة ”بنتلي“ في كرو بإنكلترا.

وجرى عرض هذه السيارة أمام عدد قليل من كبار الشخصيات والعملاء البارزين في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية. ولقد تم ابتكار خمس سيارات فقط من النسخة المحدودة من ”مولسان ماجيستيك“ خصّيصاً للسعودية.

تم تطوير ”مولسان ماجيستيك“ بالارتكاز على طراز ”بنتلي“ فائق الفخامة الرائد ضمن فئة السيارات الفاخرة للرحلات الطويلة، ولقد جرى تصنيعها يدوياً في إنكلترا وهي تستعرض مستويات عالية من المواصفات التي تُعتبَر حصرية بسيارات النسخة المحدودة.

وتتميّز ”مولسان ماجيستيك“ المخصّصة للمملكة العربية السعودية بكونها الملفتة بحيث تمزج بين التصميم العصري والكلاسيكي في الوقت ذاته. وتأتي ثلاثة من الطرازات الخمسة مع جمع رائع بين لونين مختلفين من الطلاء هما الأزرق الطاووسي فوق الفضّي الفائق، بينما الطرازين الباقيين فيأتيان مع اللون الفضّي الفائق فوق الأزرق الطاووسي

تستقبل السيارة الركّاب بتميّز مع ألواح العتبات اللمّاعة والمنارة التي تحمل اسم ”ماجيستيك“ (Majestic)، بينما جرى ترقيم كل واحدة من السيارات الخمس بشكل منفرد لتعزيز مستويات الحصرية في كل منها.

وتشكّل العجلات السبيكية الفريدة من خمسة أذرع قياس 21 بوصة من علامة ”مولّينير“ (Mulliner) التجارية إضافة رائعة للسيارة، بينما تم تركيب شعار ”ماجيستيك“ في منطقة وسطية بين الخطوط الكرومية الجميلة على الباب الخارجي بحيث تعبّر عن المكانة المختلفة للسيارة بشكل واضح.

أما في الداخل، فتتميّز ”مولسان ماجيستيك“ بكافة التفاصيل المرتبطة بالفخامة الراقية. فمقصورتها تحاكي ألوان الجسم الخارجي مع جلد بلون الكتّان والأزرق الملكي (إمبيرييال) في مجمل المقصورة وألواح إضافية من القشرة الخشبية للأبواب.

وتشمل الخصائص الأخرى كلمة ”ماجيستيك“ المنقوشة ضمن اللوحة المزخرفة لطاولات أجهزة الآيباد بالجهة الخلفية، مع كسوة جلدية علوية للرأس بتصميم مشابه لقطع الألماس وتطريز معاكس، وبُسط من صوف الحمل كإضافة إلى السجّادات ذات الزغب العميق.

تأتي ”مولسان ماجيستيك“ مزوّدة بمحرّك ”بنتلي“ الأسطوري نوع V8 بالشاحن التوربيني وسعة 6 ¾ ليتر، وهي تتألّق بأناقة عالية بمقصورتها الداخلية مع لمسات يدوية متميّزة من الفخامة، كما تتمتّع بمستويات عالية جداً من القوّة والخصائص الرياضية بحيث توفر كلّها أكثر تجربة قيادة حصرية في العالم.

تم تصنيع 15 سيارة فقط من ”مولسان ماجيستيك“ يدوياً من قِبَل قسم ”مولّينير“ في شركة ”بنتلي“ الموجود في كرو بإنكلترا، وجميعها محجوزة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتم تخصيص خمسة طرازات للعملاء في المملكة العربية السعودية، وخمسة في الإمارات العربية المتحدة وخمسة في قطر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة