ممثلة تشيكية تمارس الدعارة لتحسن وضعها المادي

ممثلة تشيكية تمارس الدعارة لتحسن وضعها المادي

المصدر: براغ - من إلياس توما

تفجرت فضيحة مدوية بوجه الممثلة التشيكية الشابة ديانا كوربليوفا بعد أن كشفت الصحافة عن قيامها بممارسة الدعارة إلى جانب قيامها بالتمثيل بهدف تحسين وضعها المادي الأمر الذي لم تنكره الممثلة ، غير أنها قالت بأنها تفكر باللجوء إلى القضاء بسبب نشر صور إباحية لها .

وتقول صحيفة “ بليسيك “ وهي الأكثر توزيعا في البلاد وتنتمي إلى ما يسمى بصحافة الشارع بأن الممثلة اعترفت لها بعد نشر تقرير عنها يستند إلى شهادة أناس مارسوا الجنس معها مقابل المال بأنها فعلت ذلك .

ونقلت عنها قولها بأنها تمارس هذا العمل منذ نحو الشهرين وأنها في الفترة الأخيرة تتواجد لهذا الغرض في إحدى شقق براغ بشكل يومي وأنها كسبت زبائن بشكل أسرع من فتاة أخرى معها تقوم بهذا العمل في نفس الشقة منذ فترة أطول .

ووفق الصحيفة فإن الممثلة بدأت تمارس هذا الأمر بسبب المال ونتيجة للتربية الحرة التي نشأت عليها ولذلك لم تعتبر هذا الأمر معيبا ، غير أنها لم تتوقع هذه الضجة حولها لاسيما بعد أن قامت بعض الصحف بتوجيه أسئلة عنها لزبائن مارسوا الجنس معها مقابل المال وبعد نشر صور إباحية لها الأمر الذي حول حياتها إلى جحيم .

وكشفت الممثلة عن أنها تجري استشارات الآن مع محامي لها للتفكير برفع دعوى ليس بسبب المعلومات التي نشرت عنها في هذا المجال وإنما بسبب نشر صور إباحية لها ولخوفها من أن تؤدي هذه الفضيحة إلى إلحاق الضرر بعملها كممثلة ناشئة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com