صور .. انتحار إنجي أباظة في ”سيرة حب“

صور .. انتحار إنجي أباظة في ”سيرة حب“

المصدر: القاهرة - من نورا شلبي

أكدت الفنانة الشابة إنجي أباظة، أن دورها في مسلسل ”سيرة حب“، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على بعض الفضائيات العربية، سيكون دورًا فاصلاً في حياتها الفنية، مؤكدة في بيان، أنها تجسد دور ”ليلى“ شقيقة الفنان خالد سليم في العمل، وهي شخصية وصولية، تسعى للصعود إلى القمة، ولكن أحلامها تتبخر بالخداع، لتُقبل على الانتحار، بعد أن فقدت كل شيء ووجدت كل الطرق مسدودة في وجهها، ولم تجد سبيلاً للخلاص من كل هذا العذاب إلا أن تنهي حياتها بنفسها.

وتوضح ”إنجي“ أنها فوجئت بأن صاحب الشركة التي تعمل فيها، لم يكتب الشقة التي حلمت بها دومًا باسمها، بالإضافة إلى قيام زوجته الأولى بطردها من الشركة، ولم يعد لديها وظيفة، كما فقدت والدها الذي يقوم بدوره الفنان سامي العدل، فأقدمت على الانتحار بقطع شرايين يدها، إلا أن أخاها الذي يقدم دوره، الفنان خالد سليم، ينجح في إنقاذ حياتها في اللحظات الأخيرة.

وتقول ”إنجي“: إن الشخصية الانتهازية كانت لتحقيق أحلام منها امتلاك شقة، وهو ما جعلها تضحي بخطيبها مهندس الميكانيكا ”منعم“ صاحب ورشة إصلاح السيارات، ووجدت حلمها في تحقيق الثراء من خلال الزواج من ”مراد بك“ صاحب الشركة التي تعمل بها.

مسلسل ”سيرة حب“ تأليف محمد رشاد العربي، إخراج محمد جمال العدل، بطولة سيرين عبد النور، خالد سليم، مكسيم خليل، سامي العدل، سلوى محمد علي، وليد فواز، عمرو ممدوح، إنتاج شركة ”رايت ماركتينج“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com