نيللي كريم: غيّرت جلدي في ”الليلة الكبيرة“

نيللي كريم: غيّرت جلدي في ”الليلة الكبيرة“

المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

تستعد الممثلة نيللي كريم لتصوير مشاهدها الخاصة ضمن أحداث فيلمها الجديد ”الليلة الكبيرة“، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة خالد الصاوي وحسن حسني وسوسن بدر، والذي يتناول فكرة إحياء الموالد الصوفية وحلقات الذكر، وتدور أحداث الفيلم بأكمله في يوم واحد فقط داخل المولد الشعبي.

وتظهر كريم ضمن أحداث العمل بشخصية فتاة شعبية فقيرة تساعد والدها، وتعمل بصحبته في السيرك المقام بإحدى الموالد الشعبية، وقالت: إن العمل يلامس مشاكل وأزمات المصريين من زاوية مختلفة وغير تقليدية.

وحول مشاركتها في العمل قالت: إن الفيلم يضم فريق عمل متميزاً على المستوى الفني، ويشهد عودة بعض الممثلات وعلى رأسهن الفنانة صفية العمري التي أحاول الاستفادة من خبراتها الفنية، وتابعت: أعجبت بالشخصية التي أجسدها كونها شخصية جديدة ومختلفة.

وعن سبب نجاحها قالت: أحرص دائماً على التطور في تجسيد الشخصيات حتى لا يمل الجمهور من مشاهدتي على الشاشة، كما أحاول الحفاظ على المستوى الفني الذي جعلني على قمة النجومية في الدراما، لاسيما بعد ردود الأفعال الإيجابية حول شخصيتي في مسلسل ”سجن النسا“ الذي تم عرضه موسم رمضان السابق.

وعن رأيها في حال السينما، شددت كريم على أهمية دور الرقابة لمحاربة أفلام المقاولات والإثارة التي وصفتها بأنها أفسدت الذوق العام، وأبدت استياءها من غياب السينما الاجتماعية في مقابل انتشار سينما العرى والبلطجة، وأضافت: أتمنى إنتاج أعمال فنية تحمل قيمة وإبداعاً حقيقياً للمشاهدين وتُعبّر عن الواقع الاجتماعي.

من جهة ثانية أكدت نيللي أنها تعكف على قراءة عدد من السيناريوهات استعداداً لخوض دراما رمضان المقبل، لكنها رفضت الإفصاح عن تجربتها الدرامية قبل اكتمال مشروعها الفني، وأوضحت أنها مشغولة بتصوير مشاهدها في فيلم ”الليلة الكبيرة“، بعدها سوف تتفرغ لأعمالها الدرامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com