أحمد سعيد في الجزء الثاني من ”سلسال الدم“

أحمد سعيد في الجزء الثاني من ”سلسال الدم“

القاهرة– يستعد الممثل أحمد سعيد عبدالغني لبدء تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل ”سلسال الدم“، تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال، بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم، والذي يتناول دراما الصعيد ولكن بشكل إنساني.

ويجسد خلال الأحداث دور العمدة حمدان الذي يفشل في إحكام سيطرته على أهل القرية، ويحاول والده عضو مجلس الشعب هارون الذي يلعب دوره الممثل رياض الخولي توجيه النصائح له لفرض هيبته على أهل القرية.

وأشار عبد الغني أن مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل تُعد استكمالاً لمشواره الناجح في دراما الصعيد، وأكد أن نسبة المشاهدة المرتفعة والنجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول، كان وراء مشاركته في الجزء الثاني، بالإضافة إلى سيناريو العمل والأحداث الساخنة كانت دافعاً وراء قبوله المشاركة في العمل.

وأكد أنه عادة يرفض أعمال الجزء الثاني لأنها تُعتبر استهلاكاً للممثل وقد تُصيب الجمهور بالملل، لكن أحداث مسلسل ”سلسال الدم“ مختلفة وغير تقليدية، وكانت تستدعي تقديم جزء ثانٍ بسبب شغف الجمهور في معرفة مصير هارون وأولاده.

من جهة ثانية ينتظر عبد الغني استئناف تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”أسرار“، تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، بطولة نادية الجندي وعبير صبري وعزت أبو عوف، والذي يدور في إطار اجتماعي بوليسي.

وقال: أظهر خلال الأحداث بدور ضابط شرطة يحاول كشف غموض جريمة مقتل عائلة نادية الجندي، لكنه يواجه صعوبات وأزمات خلال رحلة بحثه عن الحقيقة، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وقال: أحاول اختيار أعمال تلامس الواقع الاجتماعي للمهمشين في المجتمع المصري، ويرى أن مسلسل ”سلسال الدم“ يرصد معاناة أهل الصعيد، ويدق ناقوس الخطر نحو البسطاء والمهمشين، وأكد أنه يختار ما يضيف إلى مشواره الفني ويعزّز مكانته كممثل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com