خالد الصاوي:“الليلة الكبيرة“ تجربة مختلفة

خالد الصاوي:“الليلة الكبيرة“ تجربة مختلفة

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

يواصل الممثل خالد الصاوي تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد ”الليلة الكبيرة“، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة الممثلة دنيا سمير غانم، والذي يدور في إطار اجتماعي حول إحياء الموالد الصوفية ومدى تعلق المصريين بها.

وأشار الصاوي إلى أن أحداث الفيلم تدور في يوم واحد فقط، وخلال هذا اليوم يتم إلقاء الضوء على العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري، وتحفّظ الصاوي على دوره في العمل، لكنه أكد أن العمل سيكون علامة في مشواره الفني، ويمثل تجربة مختلفة في السينما المصرية من حيث تناول الفكرة ومعالجتها درامياً.

وحول مشاركته في العمل، أكد الصاوي أنه وافق على الفيلم لوجود فريق عمل على مستوى عالٍ من التمثيل والموهبة، كما أنهم يقدّمون العمل بشكل رائع، فقد أسعدني العمل كثيراً وأعتبر هذا الفيلم خطوة مهمة في مسيرتي الفنية.

من ناحية أخرى، أبدى خالد سعادته برد فعل الجمهور الساحق والنجاح الذي حققه فيلمه الجديد ”الفيل الأزرق“ مع الممثل كريم عبد العزيز والممثلة نيللي كريم، حيث حقق فيلمه أعلى الإيرادات.

من جهة ثانية يدرس الصاوي سيناريو فيلم ”من ضهر راجل“، تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي، بطولة النجم آسر ياسين ومنة شلبي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وقال: أطلّ على جمهوري من خلال شخصية جديدة ومختلفة.

وأعرب خالد عن سعادته للمشاركة في العملين السينمائيين، وقال: أراهن على الأدوار التي أجسدها ضمن الأحداث على الظهور بشكل قوي أمام الجمهور.

وحول اختيار أعماله، أشار إلى أنه يختار أدواره بالشكل الذي يساعده على تقمُّص الشخصية بشكل جيد، وأكد أنه يهتم كثيراً بتفاصيل الشخصية التي يقدّمها وبمساحة الدور، لأنهما عنصران هامان في نجاح وإظهار موهبة أي ممثل، وإظهار قدراته التمثيلية كممثل محترف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com