"جني" يحرق منزل سعودي 10 مرات خلال أسبوعين
"جني" يحرق منزل سعودي 10 مرات خلال أسبوعين"جني" يحرق منزل سعودي 10 مرات خلال أسبوعين

"جني" يحرق منزل سعودي 10 مرات خلال أسبوعين

شهد منزل مواطن سعودي شرق مدينة حائل شمال غرب المملكة إلى أكثر من 10 حرائق خلال أسبوعين ولمح صاحبه إلى وجود جن وراء حوادث النيران المتكررة وغير المفهومة.

وذكرت صحيفة "الشرق" المحلية أن المواطن "بدر العنزي" استنجد بداية بالدفاع المدني في منطقته، والذي حوّل ملف القضية إلى شرطة المنطقة، لوجود شبهة جنائية وراء الحرائق، قبل أن يلجأ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأكد "العنزي" أن محتويات منزله شبه مدمرة بسبب النيران المتعاقبة فيه. وقال إنه وجد عبارة "نرجع لك" مكتوبة على الجدار الخارجي للمنزل، "وهو ما يؤكد أن هناك من يريد أن ينتقم مني، وصدق مضمون العبارة، ورجعت النيران إلى المنزل لأكثر من مرة وفي أكثر من موقع".

وأوضح أنه لجأ بعد ذلك إلى شعبة مكافحة السحر والشعوذة في هيئة الأمر بالمعروف لاعتقاده أن هناك جنيَّاً وراء تلك الحرائق، وقال "طلب مني المسؤولون هناك إحضار ماء وملح من أجل القراءة عليه، مع تلاوة سورة البقرة في المنزل، كما لجأت للدفاع المدني مرة ثانية لإطفاء الحرائق، وقام مسؤولوه بتحويل ملف القضية إلى الشرطة، بعدما أعلنوا لي أن شبهة جنائية تقف خلفها".

وقالت الشرطة إن شبهة جنائية تقف وراء الحرائق المتكررة في منزل المواطن. مؤكدة تحويل ملف القضية إلى شرطة المنطقة، لمواصلة التحقيق فيها، وكشف ملابسات حوادث الحريق ومن يقف وراءها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com