منذر رياحنة: ”دوائر الحب“ يلامس الواقع – إرم نيوز‬‎

منذر رياحنة: ”دوائر الحب“ يلامس الواقع

منذر رياحنة: ”دوائر الحب“ يلامس الواقع

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

يواصل الممثل منذر رياحنة تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد ”دوائر الحب“، تأليف محمود دسوق وإخراج إياد الخزوز، بطولة النجم محمد نور والكويتية صمود الكندري، والذي يدور في إطار ومانسي والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وعن مشاركته في العمل، أكد أن مسلسل ”دوائر الحب“ يضم نخبة من نجوم الفن من الإمارات ولبنان ومصر، وهو ما يجعل العمل غنياً بالمنافسة التمثيلية بين النجوم المشاركين، وتوقّع منذر نجاح المسلسل وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية فور عرضه بالفضائيات.

ورفض الحديث عن أي تفاصيل تخص العمل، ويرى أن فريق العمل يعتمد على عنصر المفاجأة في فكرة العمل والأدوار التي يطلّ من خلالها الممثلون على الجمهور، وأشار إلى أن المسلسل يلامس الواقع بشكل أكثر جرأة.

كما يشارك رياحنة في مسلسل جديد بعنوان ”عشق النساء“، تأليف سامي العدل وإخراج محمد سامي، وبطولة منة فضالي وإيمان العاصي، ويدور في إطار درامي رومانسي مشوّق، يقوم رياحنة خلال أحداث المسلسل بدور جديد ومتميز يختلف عن أدواره السابقة وله تأثير في السياق الدرامي.

وأوشك رياحنة على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله ”أنا عشقت“، تأليف هشام هلال وإخراج مريم أحمد، وبطولة النجم أمير كرارة وهالة فاخر، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي.

ويظهر رياحنة ضمن أحداث العمل بدور طبيب نفسي عرف بسذاجته وطبعه الهادئ، ويواجه عدة مشاكل في حياته تغيّر مجرى حياته وتقلبها رأساً على عقب

من ناحيه أخرى ينتظر رياحنة عرض فيلمه الجديد ”كارت ميموري“، تأليف محمود فليفل وإخراج خالد مهران، وبطولة الممثل خالد سليم، أحمد منير، وأشار رياحنة أن أحداث الفيلم تعرض عن طريق الفلاش باك في إطار من الإثارة والتشويق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com