جنات: التمثيل مشروعي القادم

جنات: التمثيل مشروعي القادم

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أبدت المغنية جنات سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها فور طرح كليبها الجديد “البادي أظلم”، كلمات تامر حسين وألحان أشرف سالم وتوزيع أمير محروس وإخراج وليد نصيف، وقالت: اعتمدت أن تحتوي فكرة الكليب على وجود حالة درامية حتى أقوم باكتشاف مواهبي في التمثيل.

وقالت: إنها كانت تشعر بخجل أثناء تصوير كليباتها السابقة خاصةً التي تحتوي على وجود علاقة حب مع الموديل الرجل الذي يشاركها تصوير الكليب، وتابعت: حرصت على الجرأة أثناء تصوير كليب “البادي أظلم” لوجود تجربة سينمائية جديدة تستعد لخوضها خلال الفترة المقبلة، وفضّلت أن يكون الكليب بروفة للفيلم.

من ناحية أخرى انتهت جنات من تسجيل أغنياتها “طول الطريق”، كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي، وقالت: إن طرح الأغنية سيكون بداية العام المقبل مع احتفالات رأس السنة، وتمنت أن تنال إعجاب جمهورها.

وأشارت إلى أنها تدرس تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج وليد نصيف في لبنان، وأوضحت أنها تواصل تحضيرات طريقة تناول فكرة الكليب درامياً، وأشارت إلى أنها لم تستقر على فكرة مناسبة حتى الآن.

من جهة ثانية كشفت جنات عن استعدادها لخوض تجربة التمثيل خلال الفترة القادمة، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع إحدى شركات الإنتاج للاستقرار على سيناريو مناسب تطلّ من خلاله على جمهورها في مجال التمثيل.

وقالت: أضع حسابات كثيرة قبل الدخول في تجربة التمثيل، لأنها سلاح ذو حدين أمام المغني، فهي إما تضيف لمكانته الجماهيرية، وإما أن تسحب من رصيده الغنائي إذا كانت التجربة فاشلة، وتابعت: أحرص على الظهور بشكب يتناسب مع قدراتي التمثيلية.

وحول ما تردد عن مشاركتها في مسلسل “جنات”، نفت المغنية المغربية هذه الأقاويل تماماً، وأكدت أنها لم تتعاقد على بطولة هذا المسلسل، وما أثير من تكهنات رجع إلى تشابه اسم العمل مع اسمها الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع