بعد تبرعه بكليته لزوجته.. سعودي يناشد فاعلي الخير لإنقاذه من السجن
بعد تبرعه بكليته لزوجته.. سعودي يناشد فاعلي الخير لإنقاذه من السجنبعد تبرعه بكليته لزوجته.. سعودي يناشد فاعلي الخير لإنقاذه من السجن

بعد تبرعه بكليته لزوجته.. سعودي يناشد فاعلي الخير لإنقاذه من السجن

ناشد مواطن سعودي فاعلي الخير لمساعدته بسداد ديونه المتراكمة عليه بسبب علاج زوجته، بعد معاناتها مع الفشل الكلوي ولعلاج طفله المعاق وتبرعه لزوجته بإحدى كليتيه.

وزادت معاناة المواطن بعد أن تبرع بإحدى كليتيه لزوجته لكن العملية فشلت؛ بسبب فيروس بالكلية، وبعدها تدهورت صحته، بسبب التهابات بكليته المتبقية والتهابات بالمثانة، وهو ما تسبب بإقعاده بالمنزل وعجزه عن العمل الخاص.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية عن المواطن قوله إنه "لا يوجد لديه ما يستطيع أن يسد به الديون المتراكمة، وأن ما يحصل عليه من الضمان الاجتماعي 1785 ريالًا ينفق منها لمصاريف أسرته المعيشية، وبسبب الديون صدر بحقه صك شرعي بمبلغ 170 ألف ريال، والذي استدانه حينها لعلاج زوجته وابنه ولعلاجه أيضًا".

وأضاف "لم أقدر أن أفي بسداد ذلك المبلغ، وبعدها صدر بحقي أمر تنفيد بسداد المبلغ أو السجن، ولم أستطع سداد المبلغ، وسُجنت وبقيت بالسجن 3 أشهر، وبعدها أطلقني قاضي محكمة التنفيذ ببداية شهر شعبان الماضي بعد إعطائي مهلة قضائية لمدة 3 أشهر بكفالة حضورية؛ نظرًا لتدهور صحتي بالسجن، ونظرًا لشتات أسرتي وضياع مواعيدهم العلاجية، ولكي أسعى وأحاول أن أدبر المبلغ من فاعلي الخير".

وناشد المواطن فاعلي الخير سرعة الإسهام في سداد دينه، والتواصل معه قبل أن يعود للسجن خلال الأيام القليلة القادمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com