ثلث البريطانيات تعيسات
ثلث البريطانيات تعيساتثلث البريطانيات تعيسات

ثلث البريطانيات تعيسات

لندن

أظهرت دراسة جديدة، الأحد، أن ثلث الشابات البريطانيات يعانين من الوحدة والتعاسة وانخفاض الأجور والأمراض العقلية جراء شعورهن بعدم وجود من يدعمهن عند المحن.

وقالت الدراسة، التي نشرتها صحيفة «ميل أون صندي»، إن الشابات البريطانيات يعتقدن أن لديهن المزيد من فرص العمل اليوم ومجالات للموازنة بين أمور الأمومة ومتطلبات الوظيفة أكبر مما كان متوفراً لأمهاتهن، غير أن 30 في المئة منهن يعتقدن أنهن لن يحصلن على مساواة في الأجر مع الذكور، وخمسهن بأنهن يحظين على احترام ومكانة في المجتمع أقل من أمهاتهن.

ووجدت أن 30 في المئة من الشابات البريطانيات غير سعيدات، وتعتقد 60 في المئة منهن بأنهن أكثر عرضة لاضطرابات الأكل والإصابة بالأمراض العقلية جراء هذه المشاكل.

وأضافت الدراسة أن 40 في المئة من الشابات البريطانيات اعترفن بأنهن غالباً ما يشعرن بالوحدة، و 46 في المئة بأنهن لا يثقن بأحد، و 36 في المئة بأنهن لا يستطعن التعامل مع متطلبات حياتهن، وواحدة من كل أربع منهن بأنها لا تجد من يمكن أن تلجأ إليه للمساعدة حين تعجز عن حل مشاكلها.

وأشارت إلى أن ما يصل إلى 58 في المئة من الشابات البريطانيات يمارسن وظائف ثابتة، في حين تعاني 42 في المئة منهن من قضايا تشمل افتقادهن للمؤهلات، وارتباطهن بعلاقات صعبة مع شركاء حياتهن وعائلاتهن، والديون، والفقر، والإسكان، والاكتئاب.

ووجدت الدراسة أيضاً إن 5 في المئة من البريطانيات الحاصلات على مؤهلات دراسية، يعانين من الاكتئاب والعزلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com