شريف عرفة: سعيد بنجاح ”الجزيرة2“

الفيلم استغرق وقتا طويلا في التحضير، لأنه تناول صراعا معقدا جدا فى فترة قصيرة، ويرصد التحولات الغريبة التي طرأت على المجتمع، وكيف يفكر التيار الديني بانتهازية سياسية.

المصدر: إرم - من صفوت دسوقي

أكد المخرج شريف عرفة أنه سعيد باستقبال الجمهور للجزء الثاني من فيلم الجزيرة، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي في نجاح الفيلم، هو وجود حالة من التناغم بين نجوم الفيلم ورغبة كل فريق العمل في تقديم منتج فني يحمل كل مواصفات الجودة.

وأضاف عرفة لـ ”إرم“ قائلاً: ”الفيلم استغرق وقتا طويلا في التحضير، لأنه يتناول صراعا معقدا جدا فى فترة قصيرة جدا، ويرصد التحولات الغريبة التي طرأت على المجتمع، وكيف يفكر التيار الديني بانتهازية سياسية“.

وعن أصعب مراحل التصوير، قال شريف عرفة: ”كل مراحل العمل كانت مهمة وليست صعبة، الفن متعة، و مهما كانت صعوبة التنفيذ، نجد متعة لأن الأعمال الإبداعية تختلف عن أي مهنة أخرى“.

وتعليقا على تسريب الفيلم وظهوره على بعض مواقع الإنترنت، قال: ”انزعجت جدا خاصة وأن تكاليف إنتاج الفيلم مرتفعة، والقرصنة خطر يهدد إيرادات السينما، لذا أتمنى أن تتبنى الدولة موقفا جادا للقضاء على أعمال القرصنة، التي تعد أكبر خطر يهدد مستقبل الصناعة في مصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة