خالد سرحان: انتظروني في “الصندوق الأسود”

خالد سرحان: انتظروني في “الصندوق الأسود”

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أوشك الممثل خالد سرحان على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “الصندوق الأسود”، تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، بطولة رانيا يوسف وتامر هجرس، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن والمقرر عرضه خلال موسم يناير المقبل.

ويظهر خلال الأحداث بدور شاب فقير يُدعى “شحتة السويسي”، يعيش في منطقة شعبية ويعمل بائع متجول لحساب إحدى محلات الملابس الكبرى، وخلال الأحداث يرغب في الزواج من رانيا يوسف، لكنها ترفض بسبب فقره وتفضّل شخصاً آخر عليه، فيتحوّل إلى بلطجي ويحاول الانتقام منهما، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وقال: انتظروني في العمل بشخصية مختلفة تماماً عن جميع أدواري السابقة، وأكد أن قصة العمل المشوّقة والمختلفة سبب مشاركته في العمل، وقال: أحاول المشاركة في أعمال تلامس الواقع وترصد مشاكل وأزمات المصريين، ويرى أن مثل هذه الأعمال تقرّب الممثل من الجمهور وتجعله معايشاً لمشاكلهم.

وحول خروجه من عباءة الكوميديا، أكد أنه يحاول التنوّع في أدواره حتى يخرج عن النمطية والمألوف في الشخصيات التي يجسدها على الشاشة، وتابع قائلاًَ: أعشق الكوميديا لكن هدفي هو التنوّع في أعمالي التمثيلية.

ويرى أن انحصاره في أدوار الكوميديا وتحديداً في دور الشاب الساذج في معظم أعماله السابقة، أفقدته بريقه الفني وجعلته ممثلاً نمطياً في أدواره، وأشار إلى أنه يعرف جيداً خطواته في التمثيل ويسعى جاهداً إلى إظهار مواهبه وقدراته التي لم تكتشف بعد.

وعن السينما، أكد أنه بصدد الانتهاء من قراءة أحد السيناريوهات التي عرضت عليه مؤخراً، لكنه لم يبد موقفه النهائي من المشاركة في العمل، وأوضح أنه في حال الموافقة على السيناريو سوف يكشف عن تفاصيل المشروع.

وأكد أنه يفضّل المشاركة في أعمال درامية لأنها تتيح له فرصة الظهور بشكل مناسب، خاصةً وأن الأحداث تكون متنوّعة، عكس السينما التي تقلل دور الممثل بسبب ارتباط الفيلم بمدة زمنية محددة، ويكاد يظهر في مشاهد محدودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع