مزاد لملابس ومجوهرات مادونا في نيويورك

مزاد لملابس ومجوهرات مادونا في نيويورك

واشنطن- قالت دار مزادات جوليان إن ملابس ومجوهرات ارتدتها نجمة البوب الأمريكية مادونا في أفلام مثل “ايفيتا” ستعرض في مزاد سيقام الشهر القادم في بيفرلي هيلز.

يضم المزاد أكثر من 140 قطعة من مقتنيات مادونا التي جمعتها في حياتها الشخصية وأثناء مسيرتها الفنية وقد تجلب إجمالا ما يصل إلى 500 ألف دولار في المزاد الذي سيعقد على مدار يومين داخل الصالة وعبر الإنترنت ابتداء من 7 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال مارتن نولان المدير التنفيذي لدار مزادات جوليان: “هذه أكبر مجموعة من مقتنيات مادونا تطرح في مزاد مرة واحدة”.

ومن بين معروضات المزاد حمالة صدر وفستان ورداء من فراء المنك ومجوهرات ارتدتها مادونا في الأغنية المصورة “ماتريال جيرل” وقد تجلب معا 70 ألف دولار.

وقال نولان إن مادونا أعجبت بالنجمة الراحلة مارلين مونرو واختارت ارتداء الفستان الوردي الذي ارتدته مونرو في خمسينات القرن الماضي عندما قدمت فيلمها “الرجال يفضلون الشقراوات”.

كما سيضم المزاد فستان الزفاف والقناع والحذاء الذي ارتدتهم مادونا عندما تزوجت من الممثل شون بن في كاليفورنيا عام 1985 ومن المتوقع أن تجلب 60 ألف دولار.

وتصدرت مادونا قائمة مجلة فوربس للمشاهير الأعلى دخلا عام 2013. وتذهب تقديرات إلى أنها حققت 125 مليون دولار خلال الفترة من يونيو حزيران 2012 إلى الشهر ذاته في 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع