مؤمن نور يستعد لتصوير “ألف ليلة وليلة”

مؤمن نور يستعد لتصوير “ألف ليلة وليلة”

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يواصل الممثل مؤمن نور بروفات مسلسله الجديد “ألف ليلة وليلة”، استعداداًَ لتصوير العمل نوفمبر المقبل، تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز، بطولة نيكول سابا وشريف منير، والذي يدور في إطار القصة الكلاسيكية لحكايات ألف ليلة وليلة، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

ويظهر خلال الأحداث بدور ابن وزير الدولة التي يحكمها الأمير شهريار الذي يجسد دوره الممثل شريف منير، في حين تجسد الممثلة اللبنانية نيكول سابا دور شهرزاد، وقال: إن المسلسل سيكون مختلفاً عن جميع الأعمال السابقة التي تناولت حكايات ألف ليلة وليلة.

وأكد أن مشاركته في العمل تعود إلى رغبته في تقديم عمل فني تاريخي يكون ضمن تاريخ الدراما المصرية، ويرى أن هذه النوعية من الأعمال يتعلق بها الجمهور ويتابع عرضها، كونها تدور في إطار فانتازي كلاسيكي.

وأشار إلى أنه لم يتردد في الموافقة على العمل الذي وصفه بأنه سيكون نقلة في مشواره الفني، نظراً لتجسيده شخصية مختلفة عن جميع ما قدّمه من أعمال سابقة، وأبدى سعادته بالوقوف أمام عدد من نجوم التمثيل المشاركين في المسلسل للاستفادة من خبراتهم التمثيلية.

وعن قلة ظهوره في الدراما، أكد أنه يرفض التواجد في أي عمل درامي لمجرد التواجد، وقال: أحاول اختيار أعمال تناسب موهبتي وقدراتي التمثيلية، بما يضيف لرصيدي الفني ويعلي من مكانتي كممثل داخل الوسط.

وعن غيابه عن السينما منذ آخر أعماله قبل ثمان سنوات، أشار إلى أنه ينتظر فرصة التواجد في السينما بشكل مناسب، لإظهار قدراته كممثل قادر على تجسيد الأدوار الصعبة والمعقدة، وأكد أن السينما هي التي تصنع تاريخ الممثل وليس الدراما.

وتابع: هذا لا يمنع أن الدراما المصرية تمر بحالة غير مسبوقة من التطور الفني على كافة المستويات، لاسيما الإخراج والديكور والصورة، وأكد أن الدراما المصرية أصبحت منافساً حقيقياً لنظيرتها التركية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع