بينها صورة مذهلة لدبي.. شاهد أبرز صور مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للسفر 2018  – إرم نيوز‬‎

بينها صورة مذهلة لدبي.. شاهد أبرز صور مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للسفر 2018 

بينها صورة مذهلة لدبي.. شاهد أبرز صور مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للسفر 2018 

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

كشفت مسابقة ناشونال جيوغرافيك 2018 للسفر، عن مجموعة من أجمل الصور الفائزة بالمسابقة.

وفازت صورة مقربة مذهلة للزعنفة الخلفية لحوت أحدب صغير بالجائزة الكبرى، في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الدولية.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، التقطت ريكو تاكاهاشي من اليابان، والتي تركت وظيفتها المكتبية؛ سعيًا وراء شغفها بالتصوير تحت الماء، الصورة المدهشة التي تحمل عنوان ”حورية البحر“، قبالة سواحل جزيرة ”كوميجيما“ اليابانية.

ووصفت اللحظة التي صورت فيها المشهد قائلة: ”لقد كان مشهدًا مميزًا بالنسبة لي، فمن المذهل أن أتمكن من تصوير صغير الحوت وهو مسترخ تمامًا في المياه“.

وبالإضافة إلى الفائزة بالجائزة الكبرى، اختارت لجنة الحكام الصور الفائزة في 3 فئات بما في ذلك ”الطبيعة“ و“الناس“ و“المدن“.

وجاءت صورة ”ريكو“ الفائزة بالجائزة الكبرى في المرتبة الأولى في فئة ”الطبيعة“، بينما أتت صورة المصور ”هاو جيه“ لطيور النعام على بحيرة ”ناترون“ في تنزانيا في المرتبة الثانية.

وحصل هيرو كوراشينا من اليابان على المركز الأول مع مرتبة الشرف في فئة ”المدن“ بصورة أبيض وأسود ليوم ممطر في ناغازاكي، في حين فازت اليساندرا مينيكونزي من فئة ”الناس“ بصورة لامرأة في غرب ”منغوليا“ وهي تشرب الشاي للتدفئة.

وجاءت صورة مذهلة لدبي التقطها المصور غانيش براساد، في المركز الثالث في فئة ”المدن“، وقال عن الصورة: ”ذهلت عندما نظرت من النافذة لأرى هذا المشهد الرائع الذي يحلم به كل مصور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com