الكويت.. أول ظهور لـ“عبودكا“ بعد خروجه من السجن (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الكويت.. أول ظهور لـ“عبودكا“ بعد خروجه من السجن (فيديو)

الكويت.. أول ظهور لـ“عبودكا“ بعد خروجه من السجن (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

هاجم نجم السوشيال ميديا الكويتي المعروف بـ ”عبودكا”، في مقطع فيديو تم بثه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بعد خروجه من السجن محاميًا قائلًا ”الشيء إلي ضحكني أن محاميًا كتب أن عبدالله شكا علي وراحوا حققو معاي، وسوا هالدراما وأنا مو رافع عنه قضية أصلا“.

وكانت النيابة العامة في الكويت قررت إخلاء سبيل ”عبودكا“ بضمان مالي في شكوى إدارة الجرائم الإلكترونية، عقب اتهامه بالإساءة للشعب الكويتي وإساءة استخدام الهاتف.

وأظهر مقطع فيديو ”عبودكا“ وهو يدخل من باب يبدو أنه لمكان تجمع أصدقائه بعد خروجه من السجن، وهو يتراقص فرحًا وسط حضور عدد منهم حيث بادلوه المزاح.

كما أظهر فيديو آخر محادثة بين ”عبودكا“ وأحد المعجبين به قيل إنه عجمي إذ أهداه ”قعودًا“ احتفاء بسلامته بعد أن خرج من السجن.

وقبل ذلك ظهر عبودكا أمس الاثنين في مقطع قصير لحظة خروجه من السجن.

أثار سجن ”عبودكا“ جدلًا بين ناشطين إذ تضامن معه كثيرون من بينهم مشاهير ونخب كويتية، فيما أيد آخرون قرار احتجازه على خلفية ما وصفوه بإهانته الشعب الكويتي.

وجاء قرار الضبط على خلفية مقطع فيديو هاجم فيه ”عبودكا“ نشطاء انتقدوه، بسبب تعليقه على موت كلبه الذي قضى غرقًا ووصف متابعيه له بـ ”قاتل الكلاب“، إذ تلفظ بألفاظ نابية ضد الذين شتموه وشتموا عائلته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com