طوّرها زوجان على مدى 28 عامًا.. حديقة خاصة تجذب 300 زائر يوميًا (صور) – إرم نيوز‬‎

طوّرها زوجان على مدى 28 عامًا.. حديقة خاصة تجذب 300 زائر يوميًا (صور)

طوّرها زوجان على مدى 28 عامًا.. حديقة خاصة تجذب 300 زائر يوميًا (صور)
Pic by Caters News Agency - (PICTURED: Aerial views of the Bailey house less than a mile away from Wolverhampton city centre. Pic taken 25/06/2018.) - A green-fingered couple have transformed their modest Wolverhampton back yard into a magical garden, complete with folly, pergola and Japanese tea house - attracting hundreds of visitors a day. Anne and Brian Bailey have spent 28 years transforming the once mundane plot of land behind their 1930s house just over a mile from Wolverhampton's city centre. SEE CATERS COPY

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كشفت صور مذهلة كيف حوّل زوجان فناءهما الخلفي المتواضع إلى حديقة خفية سحرية تجذب المئات من الزوار في اليوم.

حيث أنفق الزوجان آن 69 عامًا وبراين بيلي 66 عامًا المتقاعدان، ما يقدر بـ 27 ألف جنيه إسترليني على مدار ما يقرب 28 عامًا في تحويل قطعة الأرض خلف منزلهما في وسط ولفرهامبتون في ويست ميدلاندز ببريطانيا، إلى حديقة خاصة مذهلة تبهر الزوار.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، عندما انتقل الزوجان إلى المنزل قبل حوالي 3 عقود، لم يجدا بالحديقة سوى العشب والقليل من الصنوبريات، ولكن منذ ذلك الحين قسّما الحديقة التي يبلغ طولها 40 مترًا إلى أقسام مختلفة وحولّاها إلى قطعة فنية ساحرة.

وسُميت هذه المساحة المثيرة للإعجاب، والتي تجذب حوالي 300 زائر يوميًا، بـ ”حديقة المفاجآت“؛ لأن الزوار، الذين يقدمون تبرعًا بقيمة 5 جنيهات إسترلينية للجمعيات الخيرية، لا يمكنهم رؤية الحديقة بأكملها دفعة واحدة.

فقد زرع الزوجان مئات الزهور والشجيرات والأشجار، حتى أنهم ركبوا هياكل مكنتهم من الزراعة في مناطق غير صالحة للزراعة، مثل أنقاض مبنى من العصور الوسطى.

وفازت الحديقة بجائزة المركز الأول في مسابقة ”شد أوف ذا يير“ Shed of the Year للحدائق الوطنية المرموقة في عام 2015.

وجاء ذلك بعد تقسيم آن وبريان الحديقة لغرف مختلفة، تجمع بين مجموعة واسعة من النباتات مختلفة الألوان والأشكال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com