أحمد السقا: "الجزيرة" نقلة في مشواري الفني
أحمد السقا: "الجزيرة" نقلة في مشواري الفنيأحمد السقا: "الجزيرة" نقلة في مشواري الفني

أحمد السقا: "الجزيرة" نقلة في مشواري الفني

اعتبر الممثل أحمد السقا نجاح الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" بأنه نقلة وإضافة في مشواره الفني. وأكد أن فريق العمل أمام وخلف الكاميرا لم يدخر جهداً في سبيل خروج العمل بشكل مشرّف للجمهور.

وقال إن الجزء الثاني يتناول قضية فتح السجون وتهريب السجناء، حيث يهرب منصور الحفني من السجن ويعود مرة أخرى إلى الجزيرة، وخلال الأحداث يتوسع في تجارة المخدرات والسلاح، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وعن نهاية الفيلم وما أُثير حول إمكانية تقديم جزء ثالث، أوضح السقا أنه من السابق لأوانه الحديث عن إمكانية تقديم جزء ثالث من الفيلم، بسبب عدم وضوح الرؤية الإنتاجية حول هذا المقترح.

من جهة ثانية، يستعد السقا لخوض تجربة درامية جديدة "ذهاب وعودة"، تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي "أكشن"، ويتناول قضايا مجتمعية ويلقي الضوء على حياة شاب يواجه العديد من المصاعب في حياته.

وأكد أن العمل لا يزال في طور تحضيراته الأولية، حيث يجسد شخصية مختلفة عن أعماله السابقة.

وأضاف: "العمل يُعتبر تركيبة ومغامرة جديدة تحمل الكثير من المفاجآت، ويحتوي على خطوط درامية مشوّقة مليئة بالمشاعر الإنسانية".

وحول ما تردد عن مشاركته في فيلم أجنبي مع الممثل العالمي فان دام، أشار إلى أن الفيلم لا يزال في طور الفكرة ولم يتم الشروع في تنفيذها حتى الآن.

وأكد أن الاسم المبدئي للعمل يحمل عنوان "Dubai Force".

وعن رأيه في السينما، أكد أن السينما تمر بمرحلة فارقة في تاريخها، بسبب انتشار أفلام المقاولات وطرح أعمال سينمائية أفسدت الذوق المجتمعي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفن السابع بدأ يستعد بريقه المفقود منذ عيد الفطر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com