إيناس النجار: ”واحد صعيدي“ أعادني إلى السينما

إيناس النجار: ”واحد صعيدي“ أعادني إلى السينما

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

أبدت الممثلة إيناس النجار سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول فيلمها ”واحد صعيدي“، الذي عُرض خلال منافسات عيد الأضحى، بطولة الممثل محمد رمضان وراندا البحيري، والذي يدور في إطار كوميدي.

وقالت إن العمل أخرجها من عزلتها وأعادها إلى السينما بشكل يتناسب مع موهبتها وقدراتها التمثيلية، وأبدت سعادتها بالوقوف أمام الممثل محمد رمضان الذي وصفته بأنه ممثل شامل ويجيد تجسيد كافة الأدوار.

وأشارت إلى أنها تظهر خلال الأحداث بدور صحفية تُعاني من العصبية الزائدة في تعاملها مع الآخرين، وخلال الأحداث تكتشف من خلال مصادرها تهديد ممثلة شهيرة بالقتل، فتقرر الإقامة بالفندق لمتابعة التطورات وتحدث مواقف درامية بشكل مشوّق.

وعن رأيها في انتقاد البعض للمعالجة الدرامية للفيلم، أشارت إلى أن العمل مر بمرحلة صعبة خلال الفترة الماضية بسبب توقف التصوير، خاصةً وأنه كان قد تم تصوير جزء كبير من أحداث العمل منذ أربع سنوات، ولكن بعد استكمال العمل حدث اختلاف طفيف في شكل وجسد الممثلين، مما أظهر العمل وكأنه مرّ بمرحلتين خلال الأحداث.

وأكدت أنها كانت واثقة من استكمال تصوير العمل، ولذلك كانت على استعداد دائم لاستئناف التصوير في أي لحظة، مما جعلها تظهر بشكل واحد خلال أحداث العمل، وبالتالي لم يلاحظ الجمهور الفرق في شكلها الخارجي.

وعن إيرادات العمل، أوضحت أن الفيلم حقق إيرادات هائلة جعلته في المركز الثاني بعد الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“ للممثل أحمد السقا، ووصفت فيلم ”الجزيرة“ بأنه عمل خارج الصندوق ويحتوي على جميع عناصر الإبهار والنجاح، في حين تنافست باقي أفلام موسم عيد الأضحى على المركز الثاني.

وعن ملابسها الجريئة في فيلم ”واحد صعيدي“، أكدت أنها تتعامل مع إستايلست خاص بها، كما تخضع لتعليمات المخرج في هذا الإطار، وتابعت: ”من الصعب أن أرتدي ملابس جريئة وفق مزاجي الشخصي، ولكنها بتعليمات من المخرج“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com