"شاعرة داعش" السعودية تتزوج قياديا بالتنظيم في الرقة
"شاعرة داعش" السعودية تتزوج قياديا بالتنظيم في الرقة"شاعرة داعش" السعودية تتزوج قياديا بالتنظيم في الرقة

"شاعرة داعش" السعودية تتزوج قياديا بالتنظيم في الرقة

قال ناشطون جهاديون في "الدولة الإسلامية"، إن القيادي في التنظيم، أبو أسامة الغريب، عقد قرانه على شاعرة "داعش" أحلام النصر.

وعُقد زواج الغريب والشاعرة السعودية، السبت 11 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في "محكمة الرقة الإسلامية"، ودعا لهما الجهاديون بالدعاء النبوي "بارك الله لهما وعليهما"، بحسب الناشطين.

وقالت وكالة "حق" المقربة من جهاديي التنظيم، إن "العشرات من أنصار داعش سارعوا للتهنئة بالزواج، منهم المغربية أم آدم المجاطي، التي غردت عبر حسابها على موقع " تويتر" قائلة: ابني البار أبو أسامة الغريب ابنتي البارة أحلام النصر، بارك الله لكما وبارك الله عليكما وجمع بينكما في خير لله دركما".

وانضمت أحلام النصر إلى "دولة الخلافة الإسلامية" برفقة أحد محارمها، وكتبت على حسابها في "تويتر": "لأول مرة أنام قريرة العين، لأول مرة لا أشعر بالقلق حين أرى شرطة، لأول مرة أدعو للحاكم، أساساً لا يستطيع المرء أن يكف عن الدعاء للخليفة بالثبات والسداد، وهو يرى كل هذا الاحترام للإسلام، والإذلال للكفر، كل يوم انتصارات جديدة، كل يوم قرارات سديدة، بفضل الله عز وجل، ليس كحال البلاد التي يحكمها زعماء التنظيمات البلهاء المرتدون".

وانتقل أبو أسامة الغريب من النمسا التي نشأ فيها، إلى ألمانيا، وكان أحد رموز مسجد "ملة إبراهيم"، في مدينة "سولنجين" التابعة لمحافظة "ديسلدورف" عاصمة ولاية "الراين" غرب ألمانيا، كما أسهم في توحيد صفوف الشباب السلفيين في تلك الولاية.

ورغم ملاحقة الغريب في ألمانيا، وتعرضه للسجن عدة مرات، استطاع السفر إلى تركيا تمهيداً لدخوله الأراضي السورية، إلا أن السلطات التركية اعتقلته، قبل أن يطلق سراحه في صفقة التبادل التي تمت قبل أسابيع مع تنظيم الدولة، خرج بموجبها رهائن أتراك لدى التنظيم، مقابل إفراج أنقرة عن عدد من الجهاديين، وفق مصادر أجنبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com