شبيه لكيم جونغ أون يتعرض للاستجواب ساعتين لدى وصوله سنغافورة
شبيه لكيم جونغ أون يتعرض للاستجواب ساعتين لدى وصوله سنغافورةشبيه لكيم جونغ أون يتعرض للاستجواب ساعتين لدى وصوله سنغافورة

شبيه لكيم جونغ أون يتعرض للاستجواب ساعتين لدى وصوله سنغافورة

قال شبيه لكيم جونغ أون، الجمعة، إنه خضع لاستجواب لدى وصوله سنغافورة قبيل قمة تاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، وطُلب منه الابتعاد عن المواقع المرتبطة بهذا الحدث.

وأوضح شبيه كيم أنه لدى وصوله لمطار سنغافورة أوقفه موظف في جهاز الهجرة واستجوبه لساعتين.

وأضاف عبر "فيسبوك": "لقد فتشوا حقائبي وقالوا لي إن المرحلة حساسة الآن للتواجد في سنغافورة، وإنه علي الابتعاد عن جزيرة سنتوسا وفندق شانغريلا في المدينة".

وخلص شبيه كيم إلى أنه سمح له في نهاية المطاف بدخول سنغافورة بعد الاستجواب، وأنه "مستعد الآن لبعض المتعة خلال هذه القمة التاريخية".

وقد حقق شبيه الزعيم الكوري الشمالي المقيم في هونغ كونغ ويعرف باسم هاورد إكس شهرة عالمية لتقليده كيم جونغ أون في الأشهر الأخيرة.

وقد حضر إلى الألعاب الأولمبية في بيونغتشانغ الكورية لجانب شبيه بدونالد ترامب، ويتوقع أن يشارك هذا الثنائي مجددًا في قمة بديلة قبيل قمة تعقد، الثلاثاء، بين الزعيم الكوري الشمالي والرئيس الأمريكي.

وسيعقد ترامب وكيم قمة تاريخية في سنتوسا قبالة شواطئ جزيرة سنغافورة الرئيسية، فيما يرجح أن ينزل الرئيس الأمريكي في فندق "شانغريلا".

وتمنع سنغافورة التظاهرات والاحتجاجات من دون إذن مسبق من الشرطة، باستثناء زاوية واحدة في منتزه في وسط المدينة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com