خطوبة زوج ميغان ماركل السابق بعد أسبوعين على زفافها

خطوبة زوج ميغان ماركل السابق بعد أسبوعين على زفافها

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

أثار المنتج السينمائي وزوج ميغان ماركل السابق، تريفور إنجلسون، العديد من التكهنات المتباينة بإقدامه على الخطوبة بعد أسبوعين فقط من زفاف ميغان.

وطلب المنتج الشهير (41 عامًا) الزواج من تريسي كورلاند، بعد أسبوعين فقط من زواج طليقته ميغان من الأمير هاري، في حدث شاهده العالم أجمع.

وبحسب صحيفة ”نيوز“ الأسترالية، شارك إنجلسون، النبأ السار على حسابه الخاص على ”انستغرام“، حيث نشر صورة لهما مع تعليق يقول ”أكثر الرجال حظًا استعد للاحتفال“.

وسيكون هذا هو الزواج الثاني لإنجلسون، الذي بدأ مواعدة ماركل في عام 2004، وتزوجها في عام 2011 في جامايكا، قبل طلاقهما بعد عامين فقط، مرجعين ذلك إلى ”اختلافات لا يمكن إصلاحها“.

وقد تكهنت المصادر آنذاك بأن سبب الانفصال هو المسافة التي فصلت بينهما، بسبب انشغال ماركل في تصوير مسلسل ”سوتس“ في تورونتو.

ومع ظهور النبأ الجديد تكهن البعض بأن إنجلسون قد عثر على حب جديد مع أخصائية التغذية تريسي كورلاند (31 عامًا)، والتي تعرف عليها خلال رحلتيهما إلى إيطاليا العام الماضي.

بينما رأى البعض أن التوقيت قد يكون أكثر من مجرد مصادفة، مشيرين إلى أنه يحاول إظهار أنه سعيد أيضًا لميغان التي أصبحت حديث الساعة.

من جانبه رفض إنجلسون التعليق للصحافة بشأن علاقته مع ماركل، لكن يقال إنه يصور مسلسلًا تلفزيونيًا عن مطلقة تزوجت من أمير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com