جنيفر لورانس تكشف مواصفات فارس أحلامها
جنيفر لورانس تكشف مواصفات فارس أحلامهاجنيفر لورانس تكشف مواصفات فارس أحلامها

جنيفر لورانس تكشف مواصفات فارس أحلامها

كشفت الممثلة الأمريكية الحسناء، جنيفر لورانس، في حوار منحته لمجلة "فانيتي فير" الأمريكية، مواصفات فارس أحلامها، حيث حددت 5 مواصفات رئيسية يجب أن يتمتع بها صديقها، والتي ربما يجدها الكثيرون أمورا عادية بالنسبة لممثلة لعوب مثلها، والتي شملت مشاركتها برامج تلفزيون الواقع والانفجار غضباً فيها وأن يكون حبيبها مملاً ويحب تناول الطعام ولا يحب الجدل.

وقالت النجمة الجميلة الحائزة على الأوسكار للمجلة الأمريكية: "برامج مثل شارك تانك، ويت، ودانس مومز- هي برامج جيدة! حسناً، ربما البرنامج المفضل بالنسبة لي هو "دانس مومز" ولكني أحب ربات المنزل الحقيقيات. وفي الوقت ذاته هناك برامج مثل "دومسيزداي بريبيرز" تكون مملة للغاية بعد فترة. بوجه عام، أقول إن كل ما أحتاجه هو شخص يشاركني مشاهدة التلفاز".

وأضافت بأنها تبحث عن شخص ممل أكثر من كونه عاطفياً: "أليس الشخص الممل أفضل من العاطفي. أنا أبحث عن شخص لا يخاف من الانفجار غضباً في وجهي أكثر من الشخص العاطفي الذي يمنحني حباً كبيراً. مثل هذه العلاقات تكون أعمق لأنك تكونين على طبيعتك وهو أيضاً يكون على طبيعته معك".

كما أشارت لورانس إلى أنها تحب الشخص المحب للطعام، باستثناء تناول القريدس لأنها لا تحبه. واختتمت لورانس بأنها تريد أيضاً شخصا لا يحب الجدل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com