الفخراني: اشتقت للكوميديا و“محمد علي“ حلم حياتي – إرم نيوز‬‎

الفخراني: اشتقت للكوميديا و“محمد علي“ حلم حياتي

الفخراني: اشتقت للكوميديا و“محمد علي“ حلم حياتي

المصدر: القاهرة - من نورا شلبي

أكد النجم يحيى الفخراني، أنه يفصل جيدًا بين الطبيعة العائلية التي تجمع بينه وبين نجله المخرج شادي الفخراني في العمل، والحياة الشخصية في المنزل خارج البلاتوه، لافتًا إلى أنه يتعامل مع ”شادي“ مثل أي مخرج آخر، يعتبره القائد في البلاتوه، ويتقبل منه التعليمات عندما يقف خلف الكاميرا.

وقال ”الفخراني“: إن تقديم فيلم ”محمد علي“ هو حلم العمر بالنسبة له ويتمنى تقديمه، وذلك بعد أن ضاع حلم الملك فاروق، لافتًا في تصريحات تليفزيونية، إلى أن زوجته الكاتبة لميس جابر ظلت تكتب في الملك فاروق حوالي 12 عامًا، فأصبح عمري أكبر من سن ”فاروق“ عندما توفي فذهب الدور لـ“تيم الحسن“.

وأوضح ”الفخراني“ أن ”لميس“ انتهت منذ فترة طويلة من ”محمد علي“، وذلك ما جعل أمل تقديمي له كبيرًا، وأردف: ”يجب أن تقوم الدولة بإنتاج محمد علي بالشراكة مع القطاع الخاص، نظرًا للتكلفة العالية التي يحتاجها هذا العمل الضخم“، لافتًا إلى أن الأهم من الإنتاج هو التوزيع.

وأشار إلى أن هذا العمل لا يفضل أن يكون مسلسلاً، ومن الأفضل أن يخرج في صورة فيلم، وأكد ”الفخراني“ قيامه بقراءة أكثر من عمل درامي في هذه الفترة، ولكنه لم يستقر حتى الآن على المسلسل الرمضاني المقبل، مشددًا على اشتياقه لتقديم الكوميديا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com