نهال عنبر: ”قلب أسود“ أعادني إلى السينما

نهال عنبر: ”قلب أسود“ أعادني إلى السينما

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

انتهت الممثلة نهال عنبر من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد ”قلب أسود“، من تأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد القادر، وبطولة أشرف طلبة، والذي يدور في إطار ”أكشن بوليسي“، حول فيلا يحدث بداخلها جريمة قتل.

وقالت: ”أجسد دور امرأة أرستقراطية، يتوفى زوجها في ظروف غامضة، وتحاول الكشف عن ملابسات اختفاء زوجها، وخلال رحلة كشفها عن الحقيقة تتعرض لمواقف رعب ومخيفة، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق“.

وأشارت إلى أن دورها في العمل سيكون مميزاً، خاصةً وأنها تعود إلى السينما بعد غياب، من خلال فيلم ”قلب أسود“، وتوقعت أن يحوز العمل على إعجاب النقاد والجماهير فور طرحه بدور العرض.

وأكدت أنها لا تعرف موعداً محدداً لعرض الفيلم، ومن المستبعد طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، كونه لا يزال في مرحلة المكساج، وتوقعت أن يعرض العمل في موسم منتصف العام، حتى يكون جاهزاً بشكل أفضل أمام الجمهور.

وعن رأيها في السينما، أوضحت أن السينما تصنع تاريخ الممثل، وهي المرآة الحقيقية التي يرى فيها الممثل قدراته وموهبته التمثيلية، نظراً لأنها تتعلق بالجمهور مباشرة، فلو أخفق الممثل في دوره سيجد امتعاضاً جماهيرياً بشكل مباشر.

وعن اختيار أعمالها، أوضحت أنها تتمسك بالأدوار الجادة والهادفة، وهو ما ساهم في استمرار نجوميتها طوال تاريخها الفني، وترى أن الممثل لابد أن يكون متجدداً في اختياراته وفي كيفية ظهوره على الجمهور.

وأشارت إلى أنها راضية تماماً عن مكانتها الفنية، رغم أن نجمات جيلها أصبحن نجمات في السينما والدراما، ويحصلن على أدوار البطولة المطلقة، لكنها أوضحت أنها راضية عن مشوارها، وسعيدة بما وصلت إليه من مكانة في قلوب الجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com