المستشار السابق لـ"فرانسوا هولاند" يهدد بنشر كتاب جديد عنه
المستشار السابق لـ"فرانسوا هولاند" يهدد بنشر كتاب جديد عنهالمستشار السابق لـ"فرانسوا هولاند" يهدد بنشر كتاب جديد عنه

المستشار السابق لـ"فرانسوا هولاند" يهدد بنشر كتاب جديد عنه

صرح " اكيلينو مو ريل"المستشار السابق ل"فرانسوا هولاند" لصحيفة "نوفيل اوبسيرفاتور" أنه سيؤلف كتابا حول الفترة التي قضاها في مكاتب الإليزيه، مهددا بكشف الكثير من الخفايا قائلا " ستسيل الكثير من الدماء ".

وسيقتدي ب "فاليري تريويلير" التي يحصد مؤلفها الملايين ، وينشر كتابا بعد صمت دام مدة ستة أشهر على الفضيحة التي أرغمته على الاستقالة بعد اكتشاف تعامله مع شركات للأدوية دون تصريح من وزارة الصحة بذلك ، مما يتنافى مع منصبه السياسي.

وقال "موريل" بأن ما تعرض له كان "استبعادا سياسيا ممنهجا" نظرا لآرائه المخالفة ل"هولاند" . وأضاف انه :" لن أبق جامدا طيلة حياتي ، يجب أن أوضح موقفي من أجل زوجتي وأبنائي و أصدقائي وكل من لم يفهم صمتي،الملف فارغ وليس هناك ما يدينني ".

ويعد "موريل" القراء بحقائق ستنال كثيرا من صورة الرئيس الفرنسي ، وعلق بسخرية " أنه يرتعد فرانسوا ".

حيث أكد أنه أول من أطلع الرئيس على موضوع علاقته السرية ب"جولي غاييت" عند نشره على صحيفة "كلوزر" ، ويصف تلك اللحظة قائلا :"لقد رايته عاريا ، أدنى من الأرض ، وجمعت أشلاءه بملعقة صغيرة ، شيئا فشيئا تمالك نفسه ، فلم يعد يتحمل نظراتي".

ويوجد "فرانسوا هولاند " في الفترة الأخيرة في وضع سيئ بسبب التراجع الكبير لشعبيته ، مما يشجع الكثير من خصومه على تصفية كل حساباتهم السابقة معه ، ومن بينهم "موريل" الذي اختار هذا الوقت بالضبط للانتقام خاصة بعد الأرباح المادية التي جنتها السيدة الأولى سابقا من كتابها "شكرا على هذه اللحظة " (500 ألف يورو) ،مما جعل الناشر يقرر إعداد طبعة ثالثة منه ب 270 ألف نسخة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com