عبد الفتاح الجريني يواصل تحضيرات ألبومه الجديد

عبد الفتاح الجريني يواصل تحضيرات ألبومه الجديد

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يواصل المغني عبد الفتاح الجريني التحضير لألبومه الجديد ”ألف علامة استفهام“، حيث انتهى من تسجيل معظم أغاني الألبوم المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأكد أنه لم يحدد موعداً نهائياً لطرح الألبوم، لكن في حال تم الانتهاء من كافة أغاني الألبوم سيتم طرحه للجمهور، خاصةً وأنه متشوق للعودة إلى سوق الكاسيت بعد سنوات من الغياب بسبب الأحداث السياسية.

وأوضح أن غيابه عن ساحة الغناء يعود إلى قرار الشركة المنتجة لألبوماته بتجميد نشاطها الفني، والتوقف عن إنتاج أي أعمال غنائية لمطربيها خلال الفترة الماضية خوفاً من الخسارة المادية، وأكد أن هذا القرار دفعه لطرح أغانٍ منفردة لاستمرار التواصل مع الجمهور.

وأشار الجريني أن سوق الكاسيت شهد انتعاشاً خلال العام الحالي، بسبب الاستقرار الذي تعيشه الدولة مؤخراً، وهو ما دفع الكثير من المنتجين والمطربين إلى مواصلة الجهد الغنائي لطرح أعمالهم في جميع المواسم، لتعويض مرحلة الغياب والخسائر المادية مؤخراً.

وأكد الجريني أنه يراهن على ألبومه الجديد لاستعادة شعبيته في الشارع، حيث يتعاون مع كبار الشعراء مثل نادر عبدالله، ومن الملحنين محمد يحيى ووليد سعد، ومن الموزعين عادل عايش، ووعد الجمهور بأفكار غنائية متميزة وغير تقليدية.

وأشار إلى أنه يحاول توليف خلطة غنائية متميزة في الألبوم الجديد، سواء على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، وأكد أنه يضع هذه الأضلاع الثلاثة في حساباته الغنائية عند سماع الأغنية بشكلها النهائي.

وعن رأيه في سوق الكاسيت، أوضح أن سوق الغناء يشهد تقلباً في المزاج العام، بسبب انتشار فرق المهرجانات التي اكتسحت السوق بأغانٍ هابطة أفسدت الذوق العام، وشدد على ضرورة مواجهة الدولة قرصنة الموسيقى لحماية شركات الإنتاج وحقوق الملكية الفكرية، من أجل استمرار حركة الإبداع الفني في مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com