لقاء سويدان تتفوق على نفسها بموهبة تقديم الحفلات

لقاء سويدان تتفوق على نفسها بموهبة تقديم الحفلات

المصدر: إرم- داليا ماهر

تفوقت الفنانة لقاء سويدان على نفسها خلال الأيام الماضية بعد أن قامت بتقديم العديد من الحفلات الفنية المقامة في مصر، ومن ضمنها حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بعد أن قدمت زميلتها الفنانة لقاء الخميسي حفل الافتتاح، وعلى ما يبدو أن لقاء سويدان نالت الرضا والاستحسان من الجميع بعكس لقاء الخميسي التي تعرضت للنقد الشديد.

حيث تداركت سويدان الكثير من الأخطاء التي وقعت فيها الخميسي و لهذا كانت حديث الصحافة لدرجة أن هناك من حاولوا النيل منها وتشويه صورتها أمام جمهورها بعد نجاحها الملحوظ وتعكير صفو العلاقة التي تجمعها بالفنانة لقاء الخميسي.

حدث هذا بعد أن كتب عدد منهم أنها بديلة لها في تقديم حفل تحيا مصر بعد أن قامت الأخيرة بالاعتذار لظروف خاصة من ناحيتها كتبت سويدان على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ : ”بالنسبة لبعض الأخبار التي انتشرت عن إني كنت بديلة للزميلة العزيزة لقاء الخميسي في تقديم حفل تحيا مصر فهذا الخبر غير صحيح ولا اعتقد انه عن لسان لقاء لقد تم الاتفاق معي من قبل إدارة فندق الماسة شخصيا وليس عن طريق احد ولم يصدر بيان من إدارة الفندق بهذا الكلام المفبرك والصحفي ومن تحدث بهذا الكلام عليه أن يثبته بوثيقة من إدارة الفندق الذي تديره القوات المسلحة وليس بيان من ايميل غير معلوم الهوية وإلا سيكون قصده الوقيعة بيني وبين زميلتي العزيزة ليحقق مصلحة واختتمت كلامها بالقول ”عيب أوي أنا مش عوزه اكبر الموضوع وأقول أصل الحكاية إيه“.

ولم تمر ساعات حتى وعدت سويدان جمهورها بمفاجئة تم ترجمتها عملياً من قبل المسئولين عن حفل افتتاح مهرجان سماع للإنشاد الديني والموسيقى الروحية، حيث قامت الإدارة بإسناد مهمة التقديم لها في حضور كل من وزير السياحة هشام زعزوع ووزير الثقافة جابر عصفور.

و كتبت لقاء تعليقا على نجاح الحفل على صفحتها على موقع ”فيسبوك“ ”الحمد لله كان يوم رائع ومهرجان مشرف بكل المقاييس وحضور جماهيري كبير بالإضافة لعدد من السفراء والوزراء و وزيرنا المحترم د. جابر عصفور واختتم اليوم برؤية أحب الناس ل قلبي ميجو روجينا واشرف ذكي “ وبهذا أثبتت لقاء سويدان أنها صاحبة المهام الصعبة بعد أن برهنت لحزب أعداء النجاح أنها قادرة على خوض العديد من التجارب بكل أريحية وثقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com