منى واصف في بيروت للمشاركة في ”علاقات خاصة“

منى واصف في بيروت للمشاركة في ”علاقات خاصة“

دمشق- تتواجد الفنانة السورية منى واصف، في العاصمة اللبنانية بيروت، للمشاركة في المسلسل العربي المشترك ”علاقات خاصة“، الذي تتولى إخراجه رشا شربتجي، عن نص مشترك للكاتبة والسينارست السورية نور شيشكلي ومواطنها السينارست مؤيد النابلسي.

ويروي العمل الذي يقع في ستين حلقة، حكاية خمس زيجات بحكايات مختلفة وتفاصيل متنوّعة لخمس فتيات يعشن ليلة الدخلة في وقت واحد، لتنتهي تحت مسمّى واحد ”علاقات خاصة“.

ويركز العمل، بحسب صناعه: ”على مشاكل أزليَّة بين الرجل والمرأة بقالب جدِّي ومثير، ويستعرض قيمة كل منهما ومشاكله مع الآخر، طارحاً وجهة نظر كل طرف دون انحياز، فنسمع رأي المرأة حيناً ورأي الرجل حيناً آخر، فيما يشبه الحوار غير المعلن“.

ويؤدي أدوار البطولة إلى جانب واصف نخبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم: باسم ياخور، وديمة قندلفت، وعبد الهادي الصباغ، وجيني إسبر، وعلاء الزغبي، والنجم المصري أحمد زاهر، ويذكر أن العمل المؤلف من ستين حلقة، وهو من كتابة نور شيشكلي، و بمشاركة مؤيد النابلسي.

من جهة ثانية، صرحت مخرجة العمل أن المفاوضات ما تزال جارية مع عدد من نجوم الدراما في سورية ولبنان ومصر للمشاركة في أدوار بطولة وأدوار رئيسية في المسلسل.

وأكّدت شربتجي أن المسلسل سيصور في أربعة بلدان هي سورية التي سيصور جزء مهم من العمل في العاصمة دمشق، ولبنان ومصر إضافة إلى تركيا.

وأبدت إعجابها بالنص وبالفكرة التي تدور حولها القصة، لافتة إلى أن العمل يقع في قالب اجتماعي بحت، ويتناول مجموعة من العلاقات الزوجية المختلفة الأنماط.

ومن جهة أخرى أكَّدت رشا أنها ستنتهي من تصوير مسلسل علاقات خاصة لتلتحق فوراً بمشروع مسلسل ”رق الحبيب“، الذي اتفقت مع الجهة المنتجة عليه منذ الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com