بلدية تشيلسي تؤكد أن زواج كلوني لن يعقد اليوم في مقرها

بلدية تشيلسي تؤكد أن زواج كلوني لن يعقد اليوم في مقرها

لندن- في ظل الإشاعات المتعددة التي تسري بشأن زواج جورج كلوني قريبا في لندن، حرصت بلدية تشيلسي على التأكيد للإعلاميين المحتشدين أمام أبوابها أن الزفاف لن يجرى في مقرها، على الأقل ليس يوم الجمعة هذا.

وكتبت البلدية على لافتة ألصقت على جدرانها ”لن نحتفي بزفاف كلوني في هذا المكتب يوم الجمعة 12 أيلول/سبتمبر ولن تؤدي الطواقم الإعلامية وفرق المصورين إلا إلى زعزعة مراسم الزفاف المزمع عقدها اليوم“.

وأكدت البلدية في الوقت عينه أنها وافقت على الطلب الذي تقدم به الممثل الأميركي البالغ من العمر 53 عاما للزواج من خطيبته أمل علم الدين البالغة من العمر 36 عاما، موضحة أنه ”ما من معلومات لدينا عن تاريخ هذا الزواج“.

وكشف أحد الناطقين باسم البلدية في رسالة موجهة إلى وكالة فرانس برس أن العمل الوحيد الذي قامت به البلدية في ما يخص تحضيرات الزفاف هو تسليم الشهادة التي من الضروري أن يحصل عليها كل مواطن بريطاني يرغب في الزواج من آخر غير بريطاني في الخارج.

وقد أعلن الممثل الأميركي المعروف عنه أنه كان زير نساء في السابق خطوبته على أمل علم الدين في نيسان/أبريل.

وكانت هذه المحامية المولودة في لبنان قد هاجرت إلى بريطانيا مع أهلها عندما كانت في الثالثة.

وأفادت مجلة ”بيبول“ في بداية الأسبوع أنه من المرتقب أن يعقد الزفاف في البندقية بحلول نهاية أيلول/سبتمبر، في حين جاء الخميس في مجلة ”يو اس ويكلي“ أن الزواج سيعقد الجمعة في بلدية تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com