أمينة خليل: ”خطة بديلة“ أعادتني للرومانسية

أمينة خليل: ”خطة بديلة“ أعادتني للرومانسية

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أوشكت الممثلة أمينة خليل على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم ”خطة بديلة“، تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط، بطولة خالد النبوي وتيم حسن، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ورفضت الحديث عن دورها بشكل تفصيلي، لكنها أكدت أنها ستظهر خلال الأحداث بدور فتاة رومانسية تنتمي لعائلة ثرية، وأكدت أن الشخصية التي تجسدها مختلفة تماماً عن جميع أعمالها السابقة.

وحول مشاركتها في العمل، أوضحت أن المخرج هو مَن قام بترشيحها للبطولة النسائية أمام الممثل خالد النبوي، وتابعت: فور قراءة سيناريو الفيلم لم أتردد لحظة في الموافقة على المشاركة في العمل، الذي وصفته بأنه سيكون علامة في مشوارها الفني.

وعن العمل في السينما، أشارت إلى أنها تفضّل العمل في السينما، لأنها غير مجهدة ولا تحتاج إلى تفرغ كبير للممثل، عكس الأعمال الدرامية التي تجبر الممثل على التفرغ التام بسبب أوقات التصوير الطويلة والمختلفة.

وكشفت أن الممثلة يسرا مثلها الأعلى في التمثيل، وترى أنها فنانة متجددة وذكية، ولا تزال تحتفظ بجمالها وبرونقها الفني وحضورها الجماهيري، رغم سنوات العمر المتقدمة، مقارنةً بنجمات جيلها اللاتي ابتعدن عن الأنظار، وأصبحن في طي النسيان.

وأكدت أنها تطمح في أدوار البطولة المطلقة سواء في السينما أو الدراما، وترى أنها تسير بخطى ثابتة في هذا الاتجاه، خاصةً بعد ردود الأفعال الإيجابية حول دورها في مسلسل ”صاحب السعادة“ مع الزعيم عادل إمام، الذي عُرض رمضان الماضي.

وقالت: إن هذا العمل يُعتبر نقلة في مشوارها الفني، لاسيما وأنها رفضت العديد من الأعمال، وراهنت على تجربة ”صاحب السعادة“ مع الزعيم، حتى أصبح المسلسل العمل الأبرز في مشوارها الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com