صور.. سوزان نجم الدين: أطفالي أغلى ما أملك

صور.. سوزان نجم الدين: أطفالي أغلى ما أملك

المصدر: إرم - دمشق

نشرت النجمة السورية سوزان نجم الدين، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، صوراً لها مع أطفالها، معلقة عليها: ”أطفالي أغلى ما أملك“.

وكانت وسائل إعلام ذكرت مؤخراً خبر انفصال نجم الدين عن زوجها رجل الأعمال السوري المعروف سراج الأتاسي، معللة ذلك بوجود خلافات في الآراء السياسية تجاه الأوضاع التي تمر بها سوريا.

ونفت سوزان الخبر حيث أصدرت بيانا جاء فيه: ”لقد تعرضت مؤخراً لحملة من الشائعات المغرضة التي حاولت في مجملها أن تنال من مواقفي السياسية والوطنية تجاه سوريا الحبيبة على الرغم من وضوحها وثباتها منذ بداية الأحداث وإلى الآن“.

وأضافت سوزان ”ولم تتوقف عند هذا الحد بل حاولت النيل بشراسة من عائلتي لتزرع فيها الانقسام كما تزرعه في بلدي الغالي سوريا، فسوريا بالنسبة لي خط أحمر لا أقبل المساس به على الإطلاق، وكذلك عائلتي“.

وتابعت سوزان: ”دفاعا عن خصوصيتي كإنسانة، أعلن أنني وزوجي على وفاق تام من جميع النواحي السياسية والزوجية، ولم أختلف معه كما أشيع وكتب في بعض الصحف وأذيع في بعض القنوات، لأننا مازلنا نعيش وأولادنا معا كعائلة مترابطة يكللها الحب والصدق، والثقة والاحترام“.

وشرحت سوزان سبب سفر زوجها وأولادها إلى أمريكا حيث قالت: ”أحب أن أوضح أن سفر زوجي وأولادي إلى أمريكا كان بعد قرارات كنا قد اتخذناها معاً كعائلة في العام الماضي لارتباط زوجي بأعمال جديدة تستوجب استقراره في أمريكا لبعض الوقت، ولا علاقة لها بالظروف التي تمر بها بلادنا الحبيبة، وبالتالي من الطبيعي جداً أن يتواجد أولادنا هناك، حيث كان من المفترض أن أكون معهم لولا ارتباطي وتعاقدي على العديد من الأعمال الفنية والوطنية بين سوريا ومصر والخليج، والتي حالت دون وجودي معهم الآن، مع العلم انني وعائلتي نقيم بين سوريا و“أورلاندوا“ في ولاية فلوريدا الأمريكية حيث نقضي معظم أشهر السنة هناك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة