درة: ”بتوقيت القاهرة“ إضافة لرصيدي الفني

درة: ”بتوقيت القاهرة“ إضافة لرصيدي الفني

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

بدأت الممثلة التونسية درة تصوير مشاهدها الأولى في فيلم ”بتوقيت القاهرة“ تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة الفنان نور الشريف وميرفت أمين وسمير صبري، والذي يدور في إطار اجتماعي سياسي، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وتظهر خلال الأحداث بدور ابنة الفنان نور الشريف، والتي تقف إلى جواره بعد مروره بأزمة شخصية، وأبدت سعادتها بالعمل في فيلم ”بتوقيت القاهرة“، لما سيضيفه العمل لخبراتها التمثيلية، بسبب وقوفها أمام عمالقة التمثيل في الوطن العربي.

وحول ظهورها كضيفة شرف خلال الأحداث، أكدت أنها لا تمانع الظهور في مشاهد قليلة في أي عمل سينمائي أو درامي، بشرط أن يكون الدور مؤثراً ومحورياً ضمن سياق الأحداث، وأوضحت أن المشاركة في ”بتوقيت القاهرة“ شرف لأي ممثل وإضافة لرصيدي الفني.

وأكدت أنها تسير بخطى ثابتة داخل الوسط الفني، بعد مشاركتها المتميزة في جميع أعمالها الأخيرة، وقالت: إن اختيارها الجيد لأعمالها الفنية وراء حالة التوهج التي تعيشها حالياً، وأكدت أنها ستواصل البحث عن الأدوار الجادة والهادفة التي تضيف لمكانتها التمثيلية، وأشارت إلى أنها لن تقبل المشاركة في أعمال درامية تسطح موهبتها.

من جهة ثانية تقرأ درة عدة سيناريوهات درامية استعداداً لخوض السباق الرمضاني المقبل، وأكدت أن نجاحها في مسلسل ”سجن النسا“ الذي عُرض رمضان الماضي وراء تهافت شركات الإنتاج للتعاقد معها خلال الفترة القادمة.

وكشفت عن وجود مشروع درامي يجمع أبطال مسلسل ”سجن النسا“ مجدداً، نيللي كريم، وروبي، لكن الفكرة لا تزال في طور التحضيرات الأولية، وأكدت أنها ستواصل البحث عن سيناريو متميز يضمن تواجدها في دائرة المنافسة الرمضانية بين نجمات جيلها.

وعن انتقاد البعض لها بسبب انتشار صورها بالمايوه، أشارت إلى أنها من قامت بنشر صورتها أثناء قضاء فترة الأجازة الصيفية بـ“الكاش مايوه“، على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها تتجاهل مثل هذه الأقاويل التي وصفتها بالحاقدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة