سارة سلامة: دوري في ”سرايا عابدين“ تحدٍ لموهبتي

سارة سلامة: دوري في ”سرايا عابدين“ تحدٍ لموهبتي

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تعاقدت الممثلة سارة سلامة على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من المسلسل التاريخي ”سرايا عابدين“، الذي يتناول فترة حكم الخديوي إسماعيل للبلاد، ومن المقرر عرض العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتظهر سارة ضمن أحداث العمل بدور الأميرة ”توحد“، وهي الشخصية التي ظهرت كطفلة ضمن أحداث الجزء الأول، وقالت: إن الأميرة توحد سيكون لها تأثير على مجريات الأحداث في الجزء الثاني.

وعن سبب مشاركتها، أكدت أنها كانت تتمنى العمل في مسلسل تاريخي، حتى جاءتها فرصة الظهور في مسلسل ”سرايا عابدين“، ولم تتردد لحظة في الموافقة على العمل، والوقوف أمام الفنانة يسرا، التي تعتبرها بمثابة مثلها الأعلى في التمثيل.

وأشارت إلى أنها تواصل تحضيرات الشخصية من ناحية التدريب على اللهجة واختيار الملابس التي تناسب الشخصية، وقالت: إنها تعتبر العمل بمثابة تحدٍ لموهبتها ولجميع من شككوا بقدراتها التمثيلية.

وبررت ذلك التحدي بأن بعض النقاد والجماهير وصفوها بأنها ممثلة ”الهوت شورت“، في إشارة إلى ظهورها بهذه الملابس ضمن أحداث مسلسل ”ابن حلال“، بطولة الممثل محمد رمضان، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني السابق، وأكدت أن ظهورها بملابس قصيرة في المسلسل كان ضمن السياق الدرامي لشخصية الفتاة اللعوب.

ورفضت سارة فكرة اللجوء إلى الإغراء المبتذل في أعمالها، لكنها أكدت أنها لن تتردد في الموافقة على أي عمل يتماشي مع شخصيتها، ويناسب طموحها الفني، وأشارت إلى أنها تختار أعمالها بما يضيف لمشوارها الفني، وليس بنوعية الملابس التي ترتديها ضمن الأحداث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com