دينا الجارحي: دوري في ”الصندوق الأسود“ مفاجأة

دينا الجارحي: دوري في ”الصندوق الأسود“ مفاجأة

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة دينا الجارحي تصوير مشاهدها الأخيرة ضمن أحداث مسلسل ”الصندوق الأسود“، تأليف طارق بركات، إخراج عادل الأعصر، بطولة رانيا يوسف، وتامر هجرس، والذي يدور في طار اجتماعي، حول فتاة تتورط في جريمة فساد، وخلال رحلة البحث عن براءتها تفتح ملفات سوداء لعدد من رجال الأعمال.

وتظهر دينا خلال أحداث العمل بدور صديقة بطلة العمل رانيا يوسف، التي تقف إلى جوارها في محنتها، وتساعدها على إظهار براءتها، وأكدت أن الشخصية التي تظهر بها ستكون مفاجأة لجمهورها، ومختلفة تماماً عن جميع أعمالها السابقة.

وقالت: أراهن بمشواري الفني على الشخصية التي أظهر بها خلال الأحداث، نظراً لأن مساحة الدور تظهر موهبتي كممثلة محترفة، وأكدت أنها فور قراءة السيناريو لم تتردد لحظة في الموافقة على العمل، لأنه يجمع بين الأكشن والرومانسية والتراجيدي.

وأكدت أنها تختار ما يناسبها من أعمال فنية، ولا تلتفت إلى عدد المشاهد أو مساحة الدور، وكل ما يشغلها هو كيفية الخروج بالشخصية التي تقدمها إلى محور أحداث العمل، خاصةً وأنها ترفض تقديم أدوار سطحية.

من جهة ثانية كشفت دينا عن تعاقدها على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل قبل اكتمال التحضيرات الأولية للعمل، لكنها أشارت إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور.

ورفضت دينا القيام بأدوار إغراء، وترى أن مثل هذه المشاهد تعتبر متاجرة بالجسد لا تقبلها، وتؤمن أن الممثلة المحترفة هي التي تؤدي دورها بشكل يتناسب مع إمكاناتها كممثلة موهوبة، بدلاً من الاعتماد على تعرية الجسد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com